شركة المسعود للسيارات تفتتح أحدث صالات عرض نيسان بمفهوم تصميمي جديد الأول من نوعه في الشرق الأوسط

أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين، اليوم عن افتتاحها أول صالة عرض لمبادرة نيسان لتصميم صالات عرض البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وذلك في منطقة الخالدية في مدينة أبو ظبي بحضور سمو الشيخ نهيان بن حمدان آل نهيان.
كما قامت الشركة خلال الفعالية بكشف النقاب عن سيارة نيسان “إكس-تريل” 2018 التي شهدت العديد من التحسينات في التصميم ومواصفات التنقل الذكي الجديدة.
يهدف هذا المفهوم التصميمي الجديد لتعزيز تجربة تسوق سيارات نيسان من خلال تجهيز صالة العرض بأحدث التعديلات التكنولوجية والتصميمية لتفوق توقعات الزائرين والمتسوقين. وقد تم رفع معايير صالة عرض منطقة الخالدية البالغة مساحتها 1700 متراً مربعاً لتوازي معايير التجزئة العالمية ولتساهم في توفير تجربة تسوق مريحة تسهل على العملاء استكشاف ما يصل إلى 15 سيارة معروضة.
كما تتميز هذه الصالة بتكنولوجيا رقمية تفاعلية وتصميم داخلي حديث إضافة إلى طريقة عرض هندسية للسيارات في مساحتها الواسعة والرحبة.
وفي هذه المناسبة قال عرفان تانسيل الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: “يمثل هذا الحدث مصدر فخر لنا، لاسيما أن شركة المسعود للسيارات تعد أول موزع لسيارات نيسان في المنطقة يطلق تجربة فريدة من نوعها لتسوق سيارات نيسان من خلال افتتاح أول صالة عرض بمفهوم تصميمي جديد في منطقة الشرق الأوسط. كما يعد هذا الافتتاح خطوة نحو تحقيق أهدافنا لتعزيز وجودنا في قطاع السيارات وتقديم الأفضل للعملاء. ويعد إطلاق سيارة نيسان “إكس-تريل” 2018 حدثا هاماً بالنسبة لنا، حيث يتميز هذا الطراز بالمزيد من الراحة والرحابة والتصاميم الداخلية والخارجية المحسنة وغيرها من المزايا الأخرى تجعل هذه السيارة الخيار الأمثل لعملاء الشركة الأوفياء وكذلك العملاء الجدد.”
وتعد سيارة نيسان نيسان “إكس-تريل” 2018 السيارة الأولى التي تم الكشف عنها في صالة العرض الجديدة هذه.

 

ومن جانبه، قال بشير جميل، مدير علامة نيسان في شركة المسعود للسيارات:” “تشهد السيارات من فئة’ كروس أوفر‘ طلباً متزايداً على مستوى المنطقة. ولهذا السبب ستقوم سيارة نيسان “إكس-تريل” 2018 بتلبية توقعات واحتياجات العملاء وتحقيق رضاهم.”
وبفضل المرونة التي تتمتع بها سيارة نيسان “إكس-تريل” 2018 وتعدد استخداماتها بالإضافة إلى التحسينات التي شهدها هذا الطراز، أصبحت السيارة الأمثل للمغامرات العائلية والأنشطة الجماعية. ويمكن للعملاء الاختيار بين طرازين أحدهما يضم خمسة مقاعد والآخر يضم سبعة، بالإضافة إلى خمسة ألوان تنبض بالحياة، مع الاستمتاع بالراحة والمساحة التي لا تضاهى.
وتتميّز نيسان “إكس-تريل” الجديدة بمجموعة من تقنيات التنقّل الذكي من نيسان، فضلاً عن كونها مجهزة بثلاث ميزات مبتكرة لتسهيل القيادة يتم استخدامها في السيارة للمرة الأولى وهي نظام مرآة الرؤية الخلفية الذكي، ونظام المكابح الذكية في حالات الطوارئ، ونظام مثبت السرعة الذكي. ويتراوح سعر سيارة نيسان “إكس-تريل” 2018 الجديدة من شركة المسعود للسيارات بين 88,000 و130,000 درهماً إماراتياً.

You may also like...

0 thoughts on “شركة المسعود للسيارات تفتتح أحدث صالات عرض نيسان بمفهوم تصميمي جديد الأول من نوعه في الشرق الأوسط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram