منتجعات وفنادق أليلا تكشف عن باقة من التجارب الشيّقة لعشاق المغامرات

كشفت ’منتجعات وفنادق أليلا‘ عن برنامج حافل بالأنشطة والمغامرات ضمن وجهاتها الفريدة، بما ينسجم مع أهم اتجاهات السفر لعام 2018. وستوفر ’أليلا‘ عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في كافة دول العالم باقة مخصصة من التجارب التعليمية والترفيهية المفعمة بالمغامرات الرائعة لتشكل ملاذاً ساحراً لعشاق التشويق والتجارب الفاخرة.

تستوحي مجموعة تجارب ’أليلا‘ إلهامها من المناظر الطبيعية للوجهات السياحية، فضلاً عن التقاليد والثقافات المحلية، وتتنوع بين السباحة مع الحيوانات البحرية كالقرش الحوت في إندونيسيا؛ والسير عبر المسار الجبلي ’فيا فيراتا‘ في عُمان؛ إلى رحلات الغوص المصممة خصيصاً لاستكشاف جمال الحياة البحرية في شرق جزيرة بالي، وذلك برفقة فريق خدمات الرفاهية المحلي.

أفضل المغامرات والأنشطة المائية المشوّقة

’أليلا أنجي‘ – الصين

افتتح ’أليلا أنجي‘ أبوابه لاستقبال الزوار في يونيو من العام 2016، ليكون بذلك أول فنادق العلامة المرموقة في الصين. ويحتضن الفندق 74 فيلا وغرفةً فاخرة تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجارب إقامة فريدة تلبي مختلف تفضيلاتهم، حيث صُممت جميعها بأسلوب عصري مريح ضمن واحة خضراء تنبض بالهدوء والسكينة. كما يتفرد المنتجع بموقع مميز على تلٍّ ذو إطلالة رائعة على البحيرة، ما يوفر ملاذاً مثالياً للضيوف للاستمتاع بالعديد من المغامرات الشيقة.

ويعد ’أليلا أنجي‘ وجهةً استثنائية ينشدها عشاق الرياضات المائية ليستمتعوا بعبور النهر بالزوارق بين سفوح جبل تيانمو؛ فيما يحظى الضيوف من مختلف الأعمار بتجربة مفعمة بالمتعة الحقيقية ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة عند عبور النهر المتدفق من قلب الطبيعة النابضة بالحياة.

تبدأ أسعار تجربة ’جو رافتينج‘ في فندق ’أليلا أنجي‘ من 20 دولاراً أمريكياً للشخص الواحد. وتبدأ أسعار الإقامة في فندق ’أليلا أنجي‘ من 232 دولارا أمريكياً لليلة الواحدة في غرفة مطلة على البحيرة، على عرض المنامة ووجبة الفطور. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع االإلكتروني: http://alilaanji.cn/go-rafting

الفندق العائم ’أليلا بورناما‘ – إندونيسيا

يبلغ طول قارب ’أليلا بورناما‘ 46 متراً، ويتألف من 3 طوابق، حيث تم بناؤه يدوياً ليحاكي التصميم التقليدي لقوارب ’فينيسي‘ ثنائية الصواري، والتي استخدمها بحارة ’بوغيس‘ جنوب جزيرة سولاويزي في إندونيسيا. ويعد ’أليلا بورناما‘ رواده بخوض غمار رحلات استكشافية إلى وجهات مميزة تختارها العلامة بعناية بما فيها أنشطة مفعمة بالمغامرات لترضي يجميع الأذواق.

وقد أطلق ’أليلا بورناما‘ واحدةً من أحدث تجارب العلامة ؛ وهي السباحة مع حيوانات القرش الحوت الضخمة. وخلال هذه التجربة الفريدة من نوعها، سيتولى عالم الأحياء ومرشد الغوص المقيمين في القارب مهمة إرشاد الضيوف للسباحة بجانب هذه الثديات المهيبة. كما يحظى عشاق المغامرات بفرصة اختيار توقيت رحلتهم المشوقة سواءً أثناء النهار أو الليل.

 

تتضمن تكلفة العرض على متن ’أليلا بورناما‘ تجربة “الغوص مع القرش الحوت“. تبلغ أسعار الرحلة الاستكشافية الممتدة لـِ 7 أيام و6 ليالٍ في خليج سيندراواسيه 2,835 دولاراً أمريكياً لليلة الواحدة، على الأقل لشخصين. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.alilahotels.com/purnama/cendrawasih-bay-west-papua

’أليلا مانجيس‘ – بالي

يتفرد منتجع ’أليلا مانجيس‘ العصري بموقع منعزل وهادئ وإطلالة بحرية خلابة على البحر في مانجيس، شرق بالي. وتحتضن حديقة وارفة من أشجار جوز الهند المنتجع الفاخر، بين البحر وجبل أجونج الشاهق، الذي يعدّ أكثر الجبال تقديراً في الجزيرة. وتشتهر بالي بغناها بمواقع الغوص الفريدة، إذ يمكن للضيوف الانتقاء بين باقة متنوعة من أنشطة الغوص المختلفة لاستكشاف خبايا عوالم ما تحت المياه.

 

وكان منتجع ’أليلا مانجيس‘ قد تعاون مؤخراً مع سلسلة منتجعات ’زين دايف‘ بهدف توفير وجهة مثالية للتعريف بروعة الحياة البحرية في شرق جزيرة بالي. وأثمر هذا التعاون باقةً من تجارب الغوص المصصمة خصيصاً لتلائم مختلف تفضيلات عشاق هذه الرياضة سواءً ممن يختبرون غوص سكوبا للمرة الأولى، أو ممن ينشدون الغوص برحلة تحت الماء في جزيرة بالي، أو حتى الراغبين بالحصول على شهادة الغواص المعتمدة من “اتحاد مدربي الغوص المحترفين” (PADI).

تبدأ أسعار عرض الغوص ’ديسكفر زين هارموني دايفينج‘ للغواصين غير المرخصين من 705 دولار أمريكي، متضمناً إقامة تمتد لـِ 3 ليالي في منتجع ’أليلا مانجيس‘، على عرض المنامة ووجبة الفطور، وذلك بالإضافة إلى صف غوص خاص برفقة مشرف غوص معتمد من “اتحاد مدربي الغوص المحترفين” (PADI) وجلسة يوجا واحدة وجلستي غوص سكوبا. كما يتضمن العرض خدمة التوصيل من وإلى المطار، إلى جانب عشاء فاخر من 3 أطباق في مطعم المأكولات البحرية ’سي سولت‘، بالإضافة إلى وجبات الغداء في المطاعم المحلية خلال أيام الغوص. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.alilahotels.com/campaign/alila-manggis-dive-by-design

A diver swimming over a beautiful display of mixed corals and sponges, Drop off, Seraya, Tulamben, Bali, Bali sea, Indian ocean, Asia

 

  • أفضل المغامرات على الدراجات الهوائية

 

 

’أليلا فورت بيشانجاره‘ – الهند

 

افتتح ’أليلا فورت بيشانجاره‘ أبوابه للمرة الأولى في يوليو 2017، وهو قلعة حربية أثرية استغرقت عملية ترميمها سبعة أعوام. ويوفر المنتج المتربع على قمة تلة من الجرانيت باقة متنوعة من رحلات المغامرات المشوقة، التي تتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لولاية راجستان الهندية والتعرف عن كثب على الثقافة المحلية.  

 

ويعد ’أليلا فورت بيشانجاره‘ عشاق الدرجات الهوائية باختبار مغامرة حصرية مفعمة بالتشويق تتيحها تجربة ’أرافالي هيلز بايكينج تريل‘ بين تلال أرافالي، للاستمتاع بالإطلالات الطبيعية الساحرة واستكشاف الحياة الريفية. كما سيحظى الضيوف بفرصة مميزة للتعرف على مجموعة متنوعة من العادات التقليدية والمعالم السياحية، كمشاهدة السكان المحليين في جلسات احتساء الشاي تحت ظلال الأشجار، ووصولاً إلى الاستمتاع برؤية المعابد المذهلة ومزارع الفاكهة الوارفة.

 

تبدأ أسعار تجربة ’أرافالي هيلز بايكينج تريل‘ في فندق ’أليلا فورت بيشانجاره‘ من 47 دولاراً أمريكياً للزوجين. وتبدأ أسعار الإقامة في فندق ’أليلا فورت بيشانجاره‘ من 356 دولاراً أمريكياً لليلة الواحدة في غرفة أثرية، على عرض المنامة ووجبة الفطور. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.alilahotels.com/fortbishangarh

 

’أليلا أوبود‘ – بالي

 

يعدّ ’أليلا أوبود‘ ملاذاً منعزلاً مفعماً بالسكينة بجانب التلال وبمحاذاة وادي نهر أيونج الأخضر بين سفوح التلال المركزية لجزيرة بالي، وفي قلب قرية باينجان النابض. ويقدم المنتج المرموق باقة غنية من الأنشطة التقليدية الشيقة والفريدة من نوعها، ما يوفر للضيوف الباحثين عن التشويق شعوراً مذهلاً أثناء استكشافهم لطقوس الجزيرة الغنية.

 

وتتيح تجربة الدراجات رباعية العجلات ’كواد بايك‘ للضيوف مغامرة مذهلة بين حقول زراعة الأرز الشهيرة باسم ’ساواه‘، فضلاً عن الغابات المطرية والقرى التقليدية؛ فيما يحظى عشاق المغامرات الأكثر تشويقاً ببفرصة مميزة لركوب دراجاتهم بعيداً في الطرق الوعرة.

 

تبدأ أسعار مغامرة الدراجات رباعية العجلات ’كواد بايك‘ في منتجع ’أليلا أوبود‘ من 85 دولاراً أمريكياً للشخص الواحد. وتبدأ أسعار الإقامة في فندق ’أليلا أوبود‘ من 225 دولاراً أمريكياً لليلة الواحدة في غرفة فاخرة، على عرض المنامة ووجبة الفطور. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.alilahotels.com/ubud

 

  1. أفضل المغامرات سيراً على الأقدام

 

’أليلا الجبل الأخضر‘ – عُمان

 

يقع منتجع ’أليلا الجبل الأخضر‘ على ارتفاع 2,500 متراً فوق مستوى سطح البحر، ويتميز بإطلالة بانورامية ساحرة على مسار جبلي بين المشاهد الفريدة لسلسلة جبال الحجر. ويوفر المنتجع لعشاق المغامرات باقة من الأنشطة والتجارب منقطعة النظير، بدءاً بمسارات المشي والمشي الطويل في أحضان الطبيعة، وليس انتهاءً بتجارب قيادة المركبات الجبلية على الطرق الوعرة.  

 

وتتيح تجربة المسار الجبلي الجديدة ’فيا فيراتا‘ لعشاق المغامرات فرصة استثنائية لاستكشاف المسارات الجبلية العميقة للجبل الأخضر، وذلك بالسير نزولاً من ارتفاعات جديدة وأكثر تشويقاً. ويتيح تحدي السير الجديد للضيوف فرصة استكشاف العديد من الأماكن الجديدة وصولاً إلى مسار ’فيا فيراتا‘. وعقب تجربة شيقة لعبور حبل على ارتفاع 20 متراً في الهواء، سيحظى الضيوف بفرصة السير عبر فوهة الكهف وعبور الطرق الجبلية الوعرة المحاذية للنهر، فضلاً عن تسلق أخدود شديد الانحدار. وتكتمل التجربة مع مسارات السير الهادئة بين أشجار الزيتون البرية والإطلالات الرائعة للجبال الخضراء، حيث سيقود الضيوف مرشد متخصص يسرد لهم حكايا مشوقة عن المنطقة المحلية أثناء مساعدتهم في التسلق.

 

تبدأ أسعار تجربة المسار الجبلي الجديدة ’فيا فيراتا تريك‘ في منتجع ’أليلا الجبل الأخضر‘ من 130 دولاراً أمريكياً للشخص الواحد لتجربة تمتد على مدار ساعتين. وتبدأ أسعار الإقامة في فندق ’أليلا الجبل الأخضر‘ من 651 دولاراً أمريكياً لليلة الواحدة في جناج بإطلالة جبلية، على عرض المنامة ووجبة الفطور، غير شامل الضريبة. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.alilahotels.com/jabalakhdar/alila-experience/introduction-via-ferrata

 

You may also like...

0 thoughts on “منتجعات وفنادق أليلا تكشف عن باقة من التجارب الشيّقة لعشاق المغامرات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram