افتتاح معرض “البرشاء” في دبي

انطلق أول أمس معرض “البرشاء” في قاعة البرشاء للأفراح بدبي من تنظيم شركة ” M إيفنتس مانجمنت” لصاحبها محمد العوضي، وأقيم حفل الافتتاح بحضور مجموعة من المصممات المعروفات والضيوف والإعلاميين تقدمتهم الإعلامية المتألقة حصة الفلاسي ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام.
وقال السيد محمد العوضي منظم المعرض: يعتبر هذا المعرض تكملة لسلسلة من المعارض المتخصصة التي تهتم بالأزياء والموضة بشكل عام وتتميز بالرقي والفخامة نقوم بتنظيمها بمختلف إمارات الدولة ، وأضاف العوضي: يشارك في المعرض حوالي 70 عارضاً معظمهم من المواهب الإماراتية طعمناهم بأسماء من المصممات الإماراتيات المعروفات، حيث تستفيد المواهب الجديدة من خبرة هؤلاء المصممات المعروفات اللواتي لبوا الدعوة لحضور المعرض مشكورين.، ويعتبر المعرض فرصة للراغبات بالتعرف على المجموعات الجديدة للأزياء والتسوق لكل مايحتجنه من عباءات وفساتين وعطور وبخور وحلويات وإكسسوارات ضمن أجواء هادئة وراقية.
كما يعتبر المعرض فرصة للمواهب الاماراتية والمصممات المبتدئات لإبراز إبداعاتهم وأعمالهم وخاصة أولئك اللواتي لا يملكن محلات تجارية.

من جهتها عبرت الإعلامية حصة الفلاسي عن إعجابها بالمعرض من جهة التنظيم ومن جهة المشاركات التي تميزت بالابتكار والتميز كما أبدت إعجابها بالمجموعات المقدمة في المعرض.
يذكر أن المعرض يقام أيام الاثنين 30/10 والثلاثاء 31/10 والأربعاء 1/11 والخميس 2/11 في قاعة البرشاء للأعراس بدبي من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساء.

You may also like...

0 thoughts on “افتتاح معرض “البرشاء” في دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram