«ماجد الفطيم» تستهل أعمال تشييد «سيتي سنتر الجزيرة» كأكبر وُجهة للحياة العصريةلها في أبوظبي

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة الرياضي الثقافي، نائب رئيس هيئة الشرف.. أطلقاليوم رسمياً «نادي الجزيرة الرياضي الثقافي» و «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، أعمالَ تشييد «سيتي سنتر الجزيرة»، وُجهة الحياة العصرية المتكاملة بالعاصمة الإماراتية، باستثمار قدره 1.4 مليار درهم. ويثمر المشروع الجديد عن وُجهة متكاملة للتسوق والحياة العصرية والترفيه في قلب العاصمة الإماراتية بما يسهم في تحقيق رؤية أبوظبي الطموحة الرامية إلى إرساء دعائم اقتصاد متين ومنافس ومستدام ومفتوح على العالم.

وشهد المراسمَ الرسمية لبدء أعمال تشييد «سيتي سنتر الجزيرة» سعادة سعيد محمد بن بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة «الجزيرة للاستثمار»، وسعادة محمد حاجي الخوري، نائب رئيس «شركة الجزيرة للاستثمار» ورئيس مجلس إدارة «سيتي سنتر الجزيرة» وأعضاء مجلس إدارة شركة الجزيرة للاستثمار. كما حضر عددٌ من كبار الشخصيات إلى جانب كبار التنفيذيين في «ماجد الفطيم» وهم: آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لدى «ماجد الفطيم القابضة»؛ وروبرت ويلانيتكس، الرئيس التنفيذي لدى «ماجد الفطيم العقارية»؛ وغيث شقير، الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق، لدى «ماجد الفطيم العقارية».

ويُشيّد «سيتي سنتر الجزيرة» في موقع متميز بين شارع المطار وشارع المرور في قلب العاصمة الإماراتية، وستُختار له تصاميم معمارية أخاذة وتصاميم داخلية عصرية، وسيحتضن «سيتي سنتر الجزيرة» 153 متجراً متنوعاً، ومن أبرز خيارات التسوق والترفيه المتاحة لمرتاديه هايبرماركت «كارفور»، و«ﭬوكس سينما»ومركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت»، إلى جانب مركز للياقة البدنية وخيارات المطاعم والكافيهات الداخلية وأخرى في الهواء الطلق. ومن المتوقع أن تبلغ المساحة الإجمالية القابلة للتأجير في «سيتي سنتر الجزيرة»80.500 متر مربع ضمن مساحة مبنية قدرها 215.000 متر مربع.

وبهذه المناسبة، قال سعيد محمد بن بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة « الجزيرة للاستثمار»، الجهة الاستثمارية لجميع أصول نادي الجزيرة الرياضي الثقافي: “أن نادي الجزيرة الرياضي الثقافياسم عريق ومرموق، ونحن نؤمن في تمكين مجتمعنا والنهوض به وسعداء بهذه الشراكة مع “ماجد الفطيم” لما تتيحه لنا من فرصة للاضطلاع بدور بارز في تشييد وُجهة جديدة للحياة المعاصرة في قلب العاصمة أبوظبي”.
فيما أضاف محمد حاجي الخوري، نائب رئيس «شركة الجزيرة للاستثمار» ورئيس ورئيس مجلس إدارة «سيتي سنتر الجزيرة»: “إن نادي الجزيرة الرياضي الثقافي هو أحد أبرز الأسماء اللامعة والمعروفة بالعاصمة الإماراتية، وله شعبية واسعة بين الشبان والنشء. ونحن سعداء بهذه الشراكة، كمستثمرين وشركاء استراتيجيين، مع ماجد الفطيم لتشييد سيتي سنتر الجزيرة، وواثقون بأن وجهة الحياة العصرية الجديدة ستوفر لمرتاديها من القاطنين في أبوظبي وزوارها تجربة متكاملة لا مثيل لها”.

وفي السياق نفسه، قال غيث شقير، الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»:
“نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة مع اسم عريق و مرموق كنادي الجزيرة الرياضي الثقافي لبناء أول مركز تسوق يحمل علامة “سيتي سنتر” بالعاصمة الإماراتية، حيث نأمل ان نحقق معًا رؤية ماجد الفطيم المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

وتابع شقير قائلاً: “سيتي سنتر الجزيرة هو أول مركز تسوق بهذا الحجم تشيّده ماجد الفطيم بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. وتشهد العاصمة مشروعات عمرانية عملاقة، إلى جانب مشروعات البنية التحتية التي تجعلها في مصافّ أهم مدن العالم، ومنها مشروعات المواصلات والمتاحف والرعاية الصحية وغيرها الكثير، ما يجعل العاصمة الإماراتية أحد أهم أسواقنا في المرحلة المقبلة”.

ومن المتوقع أن يستقبل المركز التجاري زواره في مطلع عام 2021.ويُعدُّ «سيتي سنتر الجزيرة» أحدث شراكة استثمارية تعلن عنها «ماجد الفطيم» في قطاع التجزئة والترفيه بالعاصمة الإماراتية، وتوطد الشراكة الجديدة ريادتها في قطاع التجزئة والترفيه، إماراتياً وإقليمياً. وكانت «ماجد الفطيم» قد أعلنت في يونيو 2016 عن استراتيجية طموحة تشمل زيادة استثماراتها بدولة الإمارات العربية المتحدة بـ 30 مليار درهم بحلول العام 2026 لتبلغ 48 مليار درهم.

وبالإضافة إلى «سيتي سنتر الجزيرة»، وهو أول مركز تسوق يحمل علامة «سيتي سنتر» بالعاصمة الإماراتية، أعلنت «ماجد الفطيم» مؤخراً عن تشييد مراكز تسوق جديدة تشمل «ماي سيتي سنتر مصدر»، وهو أيضاً بالعاصمة الإماراتية ومن المتوقع افتتاحه بحلول 2019. ويوطد هذان المشروعان في أبوظبي، وغيرهما من المشاريع قيد التنفيذ في أنحاء الدولة، صدارة
«ماجد الفطيم» في سوق التجزئة والترفيه بالدولة، وإسهامها في تعزيز زخم اقتصادها.

 

You may also like...

0 thoughts on “«ماجد الفطيم» تستهل أعمال تشييد «سيتي سنتر الجزيرة» كأكبر وُجهة للحياة العصريةلها في أبوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram