Vans تفتتح متجرها الجديد في دبي مول

أعلنت Vans عن أخر إضافة الى سلسلة متاجرها في الإمارات العربية المتحدة عبر إفتتاح فرع جديد في الدور الثلث لدبي مول. وسييتيح هذا المتجر للعملاء فرصة تسوق أحدث التشكيلات في جوٍ من الراحة والتميز  على مدار الأسبوع حيث يمتد على مساحة 410 قدم مربع ويعكس أسس العلامة التجارية المتمثلة في موضة التزلج والأنواع الموسيقية والفن والأزياء. وهو يوفر للعملاء من الرجال والنساء والأطفال مجموعة من الملابس والإكسسوارات، ويتميز بتصميم فريد يضم جداراً مخططاً يمتد للسقف تُعرض عليه مجموعة أحذية Vans الكلاسيكية بشكل فني خلاب.

يضم المتجر الجديد التشكيلات الأحدث من العلامة التجارية بما فيها مجموعة Old Skool التي تقدّم تصاميم لاتضاهى لمحبي موضة التزلج بالإضافة إلى تصاميم عصرية مع إرث عريق يعود إلى 39 سنة. تأتي التشكيلة الموسمية من مجموعة Old Skool بألوان وأنماط متننوعة للرجال وللنساء من كافة الأعمار. كما وأطلق المتجر بهذه المناسبة تشكيلة Toy Story  من الأحذية والإكسسوارات بتصاميم مستوحاة من فيلم ديزني الشهير.

الجدير بالذكر أن هذا الاافتتاح يأتي استجابة للطلب المتزايد على منتجات Vans في المنطقة، إذ تزداد شعبية العلامة لدى محبي موضة التزلج في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل الثقافة المزدهرة من الإبداع التي تحمل في صميمها الأزياء العصرية والموسيقى والفن.

يفتح المتجر الجديد أبوابه على مدار الأسبوع، من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل أيام الاثنين وحتى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل أيام الجمعة والسبت والأحد.

##انتهى##

نبذة عن Vans:

Vans هي جزء من مؤسسة VF (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز VFC)، وهي علامة تجارية متخصصة بالأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية، حيث تباع منتجات Vans في أكثر من 75 دولة حول العالم من خلال شبكة من الشركات الفرعية والموزعين والمكاتب العالمية، كما تمتلك العلامة وتدير ما يقارب 600 متجر حول العالم. تعكس علامة Vans نمط الحياة الرياضي وثقافة الشباب والتعبير عن الذات بصورة إبداعية، وذلك من خلال دعم الرياضيين والموسيقيين والفنانين بالفعاليات والمنصات على غرار Vans Triple Crown of Surfing® و Vans U.S. Open of Surfing و Vans Pool Partyو Vans Custom Culture و Vans Warped Tour®و المحور الثقافي من Vans وجادة الموسيقى العالمية House of Vans.

gmg_begelart_006_28-11-16

You may also like...

0 thoughts on “Vans تفتتح متجرها الجديد في دبي مول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram