افتتاح مطعم نفح الورود بحضور أهل الفن والمجتمع والإعلام

افتتح أول أمس السبت مطعم نفح الورود بدبي بحضور نخبة من اهل الفن والاعلام والمجتمع ورواد التواصل الاجتماعي. ويتميز المطعم بروح خليجية حيث يقدم كل المأكولات الشعبية لدول الخليج العربي إضافة إلى المأكولات العربية والهندية والايرانية. وقامت الفنانة شموخ البحرينية بقص شريط الافتتاح بحضور أبرز نجوم الفن والاعلام، ويجمع المطعم بين فن الغناء من جهة وفن المأكولات من جهة اخرى حيث سيقدم سهرة غنائية خليجية كل اسبوع. وقامت الفنانة شموخ بإطلاق اغنيها الجديدة بهذه المناسبة تحت اسم “مثل ظلك” من ألحان عباس الأمير وكلمات سمر البحرينية وتوزيع سراج الأمير، حيث ستصور الأغنية قريبا بطريقة الفيديو كليب .
وتشرف الفنانة شموخ بنفسها على إعداد المأكولات ومختلف الأصناف .كما أن جميع معدي الأطباق من النساء الخليجيات اصحاب الخبرة بفن الطبخ حيث يدعم المطعم المرأة الخليجية والعربية.
من جهة اخرى قام الضيوف بجولة في المطعم تعرفوا على أقسامه المختلفة ثم تناول الجميع العشاء وسط أجواء فنية وطربية اسعدت الجميع. وغنت الفنانة شموخ أغنيتها الجديدة حيث تألقت بفستان جميل من فساتين المصممة المتميزة أسماء (قصر الأميرات) وارتدت شموخ عقدا فخما من مجوهرات سالم الشعيبي الاسم المعروف في عالم المجوهرات.
يذكر أن مطعم نفح الورود يقع في دبي بمنطقة بردبي البستكية جوار ديوان الحاكم

 

You may also like...

0 thoughts on “افتتاح مطعم نفح الورود بحضور أهل الفن والمجتمع والإعلام”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram