إطلاق برنامج “سمايل ماسترز” في دبي بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين

تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبحضور حميد القطامي، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لهيئة الصحة بدبي، وبدعم من مجلس السياحة الصحية، أقيم مساء أمس في دبي حفل إطلاق أول برنامج طبي عربي على غرار برامج تلفزيون الواقع، يحمل اسم «سمايل ماسترز»، وذلك بحضور ومشاركة نخبة من كبار الشخصيات ونجوم الفن والإعلام، حيث كان من بين الحضور المطربة المصرية أنغام، والممثلة مي عز الدين، ومحمد كريم، وفيفي عبده، والممثلة الكويتية هلا الشعيبي، والنجم السعودي حبيب الحبيب، وأسيل عمران، وهدى حمدان، وميساء مغربي، والفنان فايز السعيد، ومحمد عساف، والفنان حبيب غلوم، وغيرهم، وعدد من المتخصصين في المجالين الصحي والسياحي.
وقد قدم الحفل كل من الإعلامية مريم سعيد، والإعلامي سعود الكعبي.
استعرض الحفل العديد من الفقرات، كانت استهلاليتها بالسجادة الحمراء، ثم إطلاق واستعراض أولى حلقات البرنامج،
وبهذه المناسبة، عبّر الدكتور مجد ناجي، مدير عيادة «ليبرتي» لطب الأسنان، ببالغ شكره وامتنانه للشيخ منصور بن محمد على رعايته لهذا البرنامج، الذي سيسهم إلى حد كبير في تعزيز السياحة العلاجية، وفق أرقى المعايير والمقاييس العالمية، التي حرص فريق البرنامج على استخدامها لعدة أهداف، كان من أبرزها التعامل مع الإنسان أولاً، وغرس روح الإيجابية والسعادة لكل زائري دبي بقصد السياحة العلاجية، وتقديم أفضل الخدمات الصحية بجودة عالية.
وأضاف ناجي أننا في هذا البرنامج وضعنا نصب أعيننا في المقام الأول الحالات الإنسانية؛ ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بالخير والعطاء في عام الخير، بالإضافة إلى الحالات المستعصية وغيرها، آملاً أن يشهد البرنامج إقبالاً عاليًا، وأن يؤتي ثماره، ويحقق أهدافه المرجوة.
من جانبه، قال سمير مزهر، من شركة «هاي إند فيلم»، وهي الشركة المنتجة للفيلم، إننا في الشركة حرصنا على أن نكون جزءًا من هذا الحدث؛ إيمانًا منا بما يمثله برنامج كهذا في خدمة المجتمع، وتعزيز مكانة دبي العالمية، لذا حرصنا على أن نستخدم أحدث المعدات والكاميرات والبرامج التقنية في إنتاج هذا العمل، الذي يعدّ الأضخم عربيًا في الجانب الطبي.
والجدير بالذكر أن البرنامج سيعرض علاج حالات طبية مستعصية من خارج الدولة زارت دبي للعلاج في مجال طب الأسنان، وسوف يتم استعراض طرق العلاج التي ستتم باستخدام أحدث التقنيات الطبية، وعلى يد أخصائيين في شتى مجالات طب الأسنان، هذا ويسلّط «سمايل ماسترز» الضوء على نمط حياة في دولة الإمارات؛ من خلال عرض أحداث تدور مع أسرة د. مجد ناجي في دبي.
والجدير بالذكر أنه خلال ٢٤ ساعة، تجاوزت عدد مشاهدات الحلقة الأولى المليون مشاهدة، هذا ويعرض الموسم الأول من «سمايل ماسترز» بتقنية «الفور كي» على اليوتيوب، وبواقع عشر حلقات تمد إلى عشرة أسابيع.


You may also like...

0 thoughts on “إطلاق برنامج “سمايل ماسترز” في دبي بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram