5 نصائح للحفاظ على جمال بشرتك بطرق بسيطة من خبراء الجمال في منصة “مس باليتابل”

من منا لا يرغب في أن يظهر بأجمل إطلالة ممكنة؟ لكن ما لا تدركه الكثير من فتيات الألفية اللواتي يهتممن بالجمال أن المسألة في الواقع أكثر سهولة بكثير مما يعتقدن! فالكثير من فتيات هذه الأيام على استعداد لوضع أي مستحضر يقع بين أيديهن على وجوههن أو شعرهن على أمل الظهور بإطلالة أصغر سناً. وتنقسم المشكلة إلى شقين: الأولى هي أن المستحضرات مكلفة، والثانية هي أن لا أحد يعرف حقاً ما تحتويه بعض هذه المستحضرات.
قد يبدو للوهلة الأولى أن الحفاظ على الجمال بطريقة بسيطة أمر غير اعتيادي، لكن عند التفكير بالأمر جيداً يصبح منطقياً. لذلك يقدم لك خبراء الجمال في منصة “مس باليتابل”، المنصة الإلكترونية الرائدة في تقديم منتجات عناية بالبشرة ومستحضرات تجميلية طبيعية، 5 نصائح سهلة ومريحة للمساعدة على الظهور بأجمل إطلالة من دون الحاجة لاتباع عملية معقدة.
اختاري مستحضرات ذات جودة: تصدر كل يوم خطوط إنتاج جديدة تدعي بأنها الأحدث والأفضل في مجال العناية بالبشرة. ويكمن السر في معرفة أي الخطوط جيدة بالفعل وأياها تدعي فحسب أنها تقدم شيئاً جديداً.

تجنبي أية مستحضرات تحتوي على فيلر: تجنبي المستحضرات التي تستخدم الفيلر، فهو غير ضروري ليحقق المستحضر هدفه، كما أنه قد يكون ضاراً بالبشرة في بعض الأحيان أيضاً.

اقرأي قائمة المكونات قبل شراء المستحضر: اقرأي قائمة المكونات الكاملة الموضوعة على المنتج لمعرفة ما الذي يحتويه قبل أن تقومي بأي عملية شراء.

استخدمي دائماً التونر والسيروم: يعد استخدام التونر جزءاً شديد الأهمية من أي روتين عناية بالبشرة. حاولي استخدام مستحضر طبيعي عالي الجودة والذي يساعد على التخلص من السموم وشد البشرة من دون كل المكونات القاسية على البشرة. يفضل استخدام تونر طبيعي يعيد توازن الحموضة (pH) الطبيعي للبشرة وينظف بلطف والذي يلائم جميع أنواع البشرة.
أما بالنسبة إلى السيروم، فيفضل اختيار مستحضر يمكن استخدامه ليلاً ونهاراً وذلك لأن استخدام السيروم هو ما يساعد في الحفاظ على شباب البشرة. ويساهم استخدام سيروم طبيعي يحتوي على مكونات مضادة للشيخوخة في تجدد البشرة ويساعد في الحفاظ على الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة الصحية.

استخدمي المرطب: يعد الترطيب مهماً بقدر أهمية استخدام التونر والسيروم وحتى أنه قد يكون أكثر أهمية. حيث يضمن الترطيب عدم تعرض البشرة للجفاف والتقشر. يمكن أن تلائم المرطبات عالية الجودة العديد من أنواع البشرة لكنه يعمل على منع البشرة من التعرض للجفاف بسبب استخدام المستحضرات الأخرى. ينصح باستخدام مرطب طبيعي عالي الجودة للحفاظ على رطوبة البشرة. وهو ملائم للغاية لأنه يمكن استخدامه أيضاً حتى عند وضع المكياج.
جميع منتجات العناية بالبشرة والمستحضرات التجميلية الطبيعية متوفرة الآن عبر منصة “مس باليتابل”.

You may also like...

0 thoughts on “5 نصائح للحفاظ على جمال بشرتك بطرق بسيطة من خبراء الجمال في منصة “مس باليتابل””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram