الشيف العالمي توماس كيلر يفتتح أول فرع لـ “بوشون بيكري” في دبي

افتتح الشيف العالمي توماس كيلر اليوم أول فرع لعلامة “بوشون بيكري” في دبي في جميرا بيتش ريزيدنس، خلال حفل حضره ممثلين عن الوسائل الإعلامية وعدد من المدعوين. وتخلل الحفل توقيع الشيف الأمريكي الحائز على سبعة نجوم من مؤسسة ميشلن على كتابه الأكثر مبيعاً Bouchon Bakery Cookbook
ويعتبر المطعم الجديد أول فرع للعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة والثاني في منطقة الشرق الأوسط بعد النجاح الذي حققه إطلاق “بوشون بيكري” في الكويت في سبتمبر 2017. ويقدم المخبز مجموعة من المخبوزات اللذيذة من بينها خبز الـ viennoiseries الشهي، بالإضافة إلى أصناف مختلفة من الكرواسان وخبز الشوكولاتة، والمعجنات المخصصة للفطور مثل المافن وكعكة ستريوسيل، فضلاً عن مجموعة مختارة من الفطائر والكوكيز والسندويشات والكيش والشوربات والسلطات وغيرها. كما يقدم المخبز أيضاً إسبريسو توماس كيلر الغني واللذيذ، وهو ثمرة تعاون امتد لخمسة عشر عاماً بين الشيف كيلر وشركة Equator Coffees & Teas.
ويتميز ديكور المخبز، من إبداع المصمم المشهور عالمياً آدم تيهاني صديق الشيف توماس كيلر منذ وقت طويل، بتصميمه الذي يبعث على الدفء وتفاصيله المختلفة التي تعطيه طابعاً فرنسياً أصيلاً. ومع انقضاء موسم الصيف، يمكن للزبائن الاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء في المنطقة الخارجية الشاسعة المزودة بكراسي Maison Gatti bistro التقليدية التي تبعث على الاسترخاء والمحاطة بمجموعة من النباتات لتمنح الزبائن الكثير من الخصوصية.
وبهذه المناسبة، صرح الشيف توماس كيلر قائلاً: “يشتهر الذواقة في الشرق الأوسط باهتمامهم البالغ بجودة الطعام والنكهات الأصيلة للأطباق التي يتناولونها، لذا يسعدني أن أقدم للزبائن في الإمارات تجربة فريدة تعكس بعضاً من ذكرياتي في فرنسا من خلال تشكيلة واسعة من المعجنات والأطباق الشهية.”

يقع مخبز بوشون بيكري في ممشى شاطيء الجميرا ويستقبل زبائنه من الساعة 8 صباحاً حتى 11 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 8 صباحاً إلى 12 منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع. إبق على اطلاع بآخر النشاطات والوصفات من خلال متابعة صفحاتنا على انستغرام وفيسبوك BouchonBakeryME@،

 

You may also like...

0 thoughts on “الشيف العالمي توماس كيلر يفتتح أول فرع لـ “بوشون بيكري” في دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram