رعاة حفلات مهرجان دبي السينمائي يُضفون لمسة مميزة على دورته الرابعة عشرة

يستقبل «مهرجان دبي السينمائي الدولي» مُجدّداً، ضمن أنشطة دورته الرابعة عشرة (6-13 ديسمبر) عدداً من الحفلات الخاصة الـ (غالا) في كل أمسية من أمسياته الثمانية برعاية مجموعة من الكيانات المرموقة الداعمة للمهرجان.

ستتبع حفلات الـ (غالا) في كل مساء من أيام المهرجان عروض الأفلام الافتتاحية المسائية في قاعة «آرينا» بمدينة جميرا، مقدِّمة للضيوف لحظات ساحرة. وتتضمن لائحة رعاة الحفلات هذا العام: «شبكة الإذاعة العربية»، «غراي غوس»، «ڤي» (Vii)، «آي تي پي» («إسكوايير»، و«هاربرز بازار»، و«كوندي نست ترافيلر»)، و«باغاتل».

وتشارك «آي تي پي» في رعاية حفلات (الغالا)، وهي رائدة في دولة الإمارات وتضم أكثر من 80 مجلة أسبوعية وشهرية. ويتضمن نشاط المجموعة توزيع «جوائز مجلة إسكوايير للرجال» حيث سيحصل العديد من رجال منطقة الشرق الأوسط، وبعض نسائها، على جوائز لإنجازاتهم على مر السنوات الماضية. كما ستنظم مجلة «هاربرز بازار العربية» حفل كوكتيل حصري، إضافة لنشاط خاص على السجادة الحمراء للمهرجان بمدينة جميرا، حيث سيتوج صاحب/صاحبة أفضل أزياء في إستديو المجلة في كل أمسية. من جهتها ستنظم مجلة «كوندي نست ترافيلر» حدث للإحتفاء بمسابقة «الأفلام القصيرة»، وهي مسابقة أطلقتها المجلة في وقت سابق من هذا العام، لدعم صانعي الأفلام القصيرة وتوفيرها منصة لهم لعرض أفلامهم القصيرة المبتكرة، والتي تبلغ مدتها الزمية 60 ثانية أو أقل.

وستسقبل جزيرة القلعة حفلة «شبكة الإذاعة العربية»، الرائدة في نطاق البث الإذاعي في المنطقة. وتقدم الشبكة تسع محطات إذاعية، تتنوع برامجها وموسيقاها لتغطي الأذواق المختلفة وشريحة كبيرة من المستمعين في الإمارات، لتصل إلى أكثر من 3 مليون مستمع يومياً. وأظهرت الدراسات أن الشبكة تملك أعلى نسبة مستمعين في الدولة.

من جهتها تُشتهر «غراي غوز» بنكهات مشروباتها المتميزة والتزامها بتوفير أعلى جودة ممكنة.

وسيستضيف تراس بار ولاونج «ڤي دبي» (Vii) في الطابق السابع من فندق كونراد في طريق الشيخ زايد حفل خاص لضيوف «مهرجان دبي السينمائي الدولي». ويتميز «التراس» بأجوائه الساحرة لعيش تجربة لا تنسى حيث تلتقي السماء، بالحديقة الجميلة.

أما مطعم «باغاتيل» العالمي؛ فهو معروف بمأكولاته الباريسية، وأجوائه المميزة؛ حيث سيستضيف أيضاً حفل (غالا) مميز.

You may also like...

0 thoughts on “رعاة حفلات مهرجان دبي السينمائي يُضفون لمسة مميزة على دورته الرابعة عشرة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram