صدور الطبعة الثانية من كتاب”أسفاري” للذهلي

صدرت الطبعة الثانية من كتاب “أسفاري، ومازال السفر طويلاً ” للكاتب الإماراتي إبراهيم الذهلي, حيث نفذت الطبعة الأولى بالكامل ,في معرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي أقيم في ابوظبي الشهر الماضي .

وهذه هي المرة الأولى التي ينفذ فيها كتاب خلال فترة إنعقاد المعرض , ويقول الذهلي انه فوجئ بحجم الاقبال غير المسبوق على الكتاب الذي صدر عن دار مداد للنشر .

وحظى الكتاب باعجاب العديد من كبار الشخصيات، و الأدباء، و ممثلي وسائل الإعلام و متابعي المؤلف على مواقع التواصل الاجتماعي .

ويقدم الكتاب الخاص برحلات و أسفار الذهلي، العديد من الأحداث و المغامرات التي عاشها خلال زيارته إلى أكثر من 155 دولة حول العالم، حيث يمكن لمحبي السفر و التجوال الإستفادة من خبرة الذهلي الطويلة و كذلك الإستمتاع بالأحداث و الوقائع الطريفة التي يقصها الكتاب.

و عن إصدار النسخة الثانية من كتابه الجديد قال الذهلي: “لقد سررت بنجاح حفل توقيع كتابي الجديد في معرض ابوظبي الدولي للكتاب 2018، كما أسعدني وجود الدعم الكبير من أصدقائي المشاهير و متابعيني عبر صفحات الإنترنت و جميع محبي السفر في الوطن العربي، حيث صادفت الكثير من الأحداث و الوقائع خلال فترة السفر، بعضها غريب والبعض الآخر نادر، يسرني مشاركتها مع جمهوري العزيز “.

وذكر ” انه نتيجه لهذا الدعم نفذت الطبعة الأولى من الكتاب خلال الأسبوع الأول على صدوره في معرض ابوظبي للكتاب مشيراً الى ان الطبعة الثانية متاحة للتوزيع عبر الانترنيت لتوصيل الكتاب الي القراء الراغبين في إقتنائه داخل وخارج دولة الامارات ”

ويذكر أن الذهلي هو مؤسس مجلة اسفار ورئيس تحريرها وهي أول مجلة سياحية متخصصة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

You may also like...

0 thoughts on “صدور الطبعة الثانية من كتاب”أسفاري” للذهلي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram