عبد المجيد عبد الله ونيشان وبلقيس ينعون الفنان السعودى أبو بكر سالم

حالة من الصدمة، أصابت العديد من الفنانين ، عقب وفاة الفنان السعودى أبو بكر سالم، والذى رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 78 عاماً، بعد صراعه مع المرض.

قدم الفنان السعودى عبد المجيد عبد الله، التعازى لأسرة الفنان الراحل أبو بكر سالم، قائلاً :”رحمك الله يابو أصيل وأسكنك فسيح جناته وإنا لله وإنا اليه راجعون..وفاة الفنان الكبير أبوبكر سالم بلفقيه من نصف ساعه تقريبا”.

أعرب الفنانة بلقيس عن صدمتها بعد رحيل الفنان السعودى أبو بكر سالم، قائلة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر:” من الصدمة مو قادرة أصدق..لا حول ولا قوة الا بالله ربي يرحمه ويغفر له فهو معلم ومدرسة فى الفن ورنة صوته ستبقى عالقة فى اذهاننا الى الأبد”، وأضافت :”أحر التعازي لأهله وذويه وأبنائه ربي يتقبله مع العباد الصالحين ويرزقه الجنان الواسعة اللهم آمين”.

وغرد الفنان اللبنانى نيشان، ناعياً أسرة الفقيد الراحل عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلاً:” أبو بكر سالم في ذِمَّة الله.البقاء لله”، ونشرت الفنانة ريم عبد الله، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، صورة للفنان الراحل أبو بكر سالم، قائلة:” الله يرحمه ويغفر له”

You may also like...

0 thoughts on “عبد المجيد عبد الله ونيشان وبلقيس ينعون الفنان السعودى أبو بكر سالم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram