أودي تكشف عن سيارة A8 الجديدة في معرضها بمدينة العين

تستعد شركة علي وأوده أودي لعرض سيارة Audi A8 الجديدة كلياً في معرضها بمدينة العين ابتداءً من 10 وحتى 12 من الشهر الحالي.

ويضع الجيل الخامس من سيارة A8 معايير جديدة لمستقبل السيارات الفارهة من أودي باعتبارها واحدة من أفضل السيارات المتطورة والمبتكرة في العالم، لتمثل تجسيداً حقيقياً لشعار الشركة “التطور من خلال التكنولوجيا”

تتميز Audi A8 باحتوائها على أكثر التقنيات ابتكاراً، من بينها مجموعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك نظام التعليق النشط “AI Active”، ونظام ركن المركبة الذاتي، ونظام أودي للحماية الاستباقية 360، حيث يمكن لهذا النظام الكشف عن المخاطر المحيطة بالسيارة والتي قد تعرضها للاصطدام، واتخاذ تدابير وقائية محددة (مثل ضبط وضعية كرسي السائق وإيقاف المركبة)، للحد من تأثير الاصطدام والمساعدة في الحفاظ على سلامة السائق والركاب.

ومع تقنية أودي للدفع الهجين الخفيف، تتمتع A8 بكفاءة وقود رائعة، حيث صُممت السيارة بنظام كهربائي رئيسي بقوة 48 فولت كانت قد طورته الشركة مؤخراً، يمكنها من قطع مسافة تصل إلى 100 كيلومتر بكمية وقود تبلغ 0.7 لتر فقط.

وتشمل المميزات المبتكرة والجديدة التي تتمتع بها A8 مقصورة أودي الافتراضية وتكنولوجيا اللمس للتحكم بنظام الصوت والتكييف وأنظمة الراحة وغيرها الكثير من خلال لوحة أجهزة رقمية بالكامل. ومن خلال هذا النظام، يمكن لسائق أودي التحكم بأجواء السيارة الداخلية بالكامل عبر مجموعة تضم 30 طيفا مختلفاً للإضاءة الجانبية والسطحية.

وقال مارك أوستن، المدير العام لشركة علي وأولاده أودي: “نحن سعداء بتوفير سيارة A8 الجديدة في معارضنا، وفخورون بكونها تجسد شعار أودي الشهير ’التقدم عبر التكنولوجيا‘، حيث أدعو كل عشاق أودي والراغبين في خوض تجربة قيادة فريدة إلى زيارة معارضنا للتعرف أكثر على السيارة والابتكارات التي تميزها.”

يمكن للعملاء زيارة معرض علي وأولاده أودي في العين في الفترة بين 10 و12 ديسمبر، أو زيارة audiabudhabi.com للتعرف أكثر على Audi A8.

You may also like...

0 thoughts on “أودي تكشف عن سيارة A8 الجديدة في معرضها بمدينة العين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram