فريق نيسان ليف يتوج بلقب بطولة بولو الشاطئ دبي 2017

أحرز فريق ’نيسان ليف‘ لقب “بطولة بولو الشاطئ دبي 2017‘، المنعقدة تحت رعاية شركة ’نيسان‘، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على فريق ’رويال بيرلز‘ بنتيجة 9-6 في المباراة النهائية الحماسية التي جمعتهما ضمن الملعب المقام خصيصاً لهذه الرياضة ضمن ’سكاي دايف دبي‘. وجاء هذا الفوز كنتيجة متوقعة بعدما صبت جميع الترشيحات السابقة للبطولة في مصلحة فريق ’نيسان ليف‘ لإحراز اللقب. وفي مفاجأة سارة، توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وقام سعادة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، برمي الكرة الأولى معلناً بذلك انطلاق المباراة النهائية من البطولة المُقامة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتقدم فريق ’نيسان ليف‘، الذي يضم في صفوفه كلاً من اللاعب الأرجنتيني الشهير ماتياس ماتشادو والأخوين الإماراتيين طارق وراشد البواردي، بواقع 5-1 خلال النصف الأول من المباراة. لينجح الفريق في المحافظة على فارق مريح خلال الجولتين الأخيرتين اللتين شهدتا أداءً متكافئاً، محققاً بذلك الفوز في المباراة والبطولة.

وعلى الرغم من خسارته في المباراة النهائية، عبر اللاعب الأرجنتيني الشهير لوكاس لابات في فريق ’رويال بيرلز‘ عن سعادته الغامرة لفوزه بجائزة “أفضل لاعب في البطولة”.

وبهذه المناسبة، قالت جابريلا كاتيلا، منظمة ومديرة فعالية “بطولة بولو الشاطئ دبي”: “يعتمرنا مزيج من المشاعر المتضاربة في نهاية نسخة العام الحالي من ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2017‘، فمن جهة نحن في غاية السعادة لإقامة أكثر دورات البطولة نجاحاً وحضوراً حتى الآن، ولكن من جهة أخرى يعز علينا توديع البطولة بملعبها المميز وجمهورها الأكثر من رائع وأجوائها الفريدة من نوعها، على أمل اللقاء مرة أخرى في نسخة العام المقبل. وقد نجحت الجهود الكبيرة التي بذلناها في ترسيخ مكانة البطولة كواحدة من أهم وأضخم الفعاليات على قائمة الأجندة الرياضية في دبي. وقد شهدت نسخة العام الحالي مستويات غير مسبوقة من التنافس، ومن هنا أود أن أتقدم بالتهاني لفريق ’نيسان ليف‘ لتحقيقه اللقب، ونتطلع قدماً لمتابعتهم في حملة الدفاع عن لقبهم خلال نسخة العام المقبل”.

وخلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، نجح فريق ’هيلز‘ بضمان المركز الثالث بعدما حقق فوزاً عريضاً على فريق ’آرت مارين‘ بواقع 5 – 1 في مواجهة من طرف واحد.

وفي بداية البطولة، أقيمت مجموعة من مباريات التصفيات التي تأهل على إثرها الفائزون إلى المباراة النهائية بينما التقى الفريقان الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وقد أسفرت التصفيات عن تأهل فريق ’نيسان ليف‘ إلى المباراة النهائية بعد فوزه على نظيره ’آرت مارين‘ بواقع 6-3، بينما تأهل فريق ’رويال بيرلز‘ على حساب فريق ’هيلز‘ بنتيجة 9-8 في مباراة اتسمت بالإثارة والتشويق.

هذا وقد لاقت البطولة رواجاً واستحساناً كبيراً في صفوف الحاضرين، الذين عبروا عن إعجابهم بأجوائها المميزة، وبخاصة منطقة “مجلس” التي خضعت لأولى عمليات التطوير منذ 4 سنوات، مشكلةً بحلتها الجديدة وجهةً مميزة جمعت نخبة الشخصيات الاجتماعية والمشاهير من مدينة دبي.

You may also like...

0 thoughts on “فريق نيسان ليف يتوج بلقب بطولة بولو الشاطئ دبي 2017”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram