ويل سميث يأخذ بنصائح ألين دي جينيريس

حلّ الممثل العالمي (ويل سميث) Will Smith ضيفًا على برنامج The Ellen Show الذي تُقدمه الإعلامية الكوميدية الشهيرة ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres يوم الخميس الماضي

وخلال الحلقة التي كانت مليئة بالمفاجآت، أعطت ألين دي جينيريس نصائحها لبطل فيلم The Pursuit of Happyness حول كيفية استخدامه للإنستغرام وما هو شائع على هذه المنصة علمًا بأن الممثل ويل سميث انضم إلى الإنستغرام مؤخرًا.

أول نصيحة من ألين دي جينيريس لويل سميث كانت أنه يجب زمّ الشفتين Duck Lips لالتقاط أي صور عبر الإنستغرام. أمّا النصيحة الثانية فهي التقاط صورة سيلفي من المرآة كما يفعل الكثيرون على الإنستغرام.

وبعد أن التقط الممثل العالمي ويل سميث صورة سيلفي من المرآة، عادت ألين دي جينيريس لتفسر لضيفها ويل أن صور الأطفال والحيوانات من أكثر الصور التي تجذب المتابعين. فتم إدخال طفل صغير إلى الإستوديو حيث حمله ويل سميث وأخذ صورة

تابعت دي جينيريس نصائحها المتعلقة بصور الإنستغرام وأقنعت ضيفها ويل سميث بحمل الخضار تمامًا للحصول على أكثر نسبة إعجاب تمامًا مشيرة إلى مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري التي أخذت عددًا كبيرًا من الإعجاب لنشرها صورة مع الخضار التي قطفتها.

A post shared by Will Smith (@willsmith) on

 

You may also like...

0 thoughts on “ويل سميث يأخذ بنصائح ألين دي جينيريس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram