احتفل بالعام الجديد مع ريكسوس باب البحر

أعلن فندق ريكسوس باب البحر بإمارة رأس الخيمة عن إطلاق برنامجٍ حافلٍ بالفعاليات بمناسبة حلول العام الجديد 2018.
ويدعو الفندق الزوار لقضاء حفل ليلة رأس السنة حيث ينتظرهم العديد من العروض الموسيقية وأخرى سحرية، بالإضافة للعروض الراقصة المميزة والمأكولات الشهية.
وأعد الفندق ” برانش ” فاخر ليوم الأحد الموافق 31 من ديسمبر كي يتسنى للضيوف توديع عام 2017 بأشهى الماكولات. ويستقبل الفندق الزوار ببوفيه عالمي من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة والنصف عصراً. كما يقدم بوفيه متوفر على مدار اليوم ويشمل أشهى الأطباق والمشروبات الغازية. ومع قدوم المساء يحين موعد عرض الهافانا الاستثنائي بعروضه الراقصة والموسيقية الحيوية.
وللأطفال نصيبٌ من احتفال الفندق المذهل، فقد أعد لهم مهرجاناً حافلاً بالنشاطات المسلية في نادي ريكسي للأطفال. وتشمل هذه الأنشطة صناعة الكعك للعام الجديد والرسم على الوجوه والاحتفال ضمن ديسكو مصغر معد خصيصاً للصغار مع فقرة العد التنازلي لحلول العام الجديد، وأخيراً فقرة العروض السحرية المبهجة.
ولنهاية عامٍ لا تُنسى فالضيوف على موعد مع الفنانة الرومانية ألكسندرا ستان، والتي ستشعل المسرح بأغانيها العالمية والمحبوبة. ومع اقتراب منتصف الليل ستبدأ الألعاب النارية بالبريق في سماء جزيرة المرجان معلنةً عن قدوم العام الجديد المُنتظر.
ولأن الاحتفال بالعام الجديد لا يكيفيه يومٌ واحد، فقد أعد ريكسوس باب البحر مهرجاناً موسيقياً ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق للثاني من يناير وحتى يوم الثلاثاء التالي بتاريخ التاسع من يناير. وسيقدم فيه ال”دي جيه ” عروضاً موسيقية مليئة بالحماس ونذكر منهم ديفيد فيديتا ودي جي أولي وآنا خيلكيفيتش وشاداش كورت ودوني وستان ويليامز وامرا توركين وأخيراً سيزي.

ويعد الفندق الزوار باحتفلاتٍ مذهلة وبدايةٍ لا تُنسى للعام الجديد، ضمن برامج ونشاطات مذهلة لكل ليلة بما فيها حفلة عند المسبح وحفلات موسيقية والكثير من الفعاليات الرائعة.
للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على +971 7 202 0000 أو التواصل عبر

DCIM100MEDIADJI_0019.JPG

You may also like...

0 thoughts on “احتفل بالعام الجديد مع ريكسوس باب البحر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram