“نيسان” تكرّم موظفيها الأفضل أداءً في مسابقة المهارات الإقليمية السنوية

عقدت شركة “نيسان” مسابقة المهارات الإقليمية السنوية والتي تقوم خلالها بتكريم موظفيها الأفضل أداءً في مجالي الخدمات والمبيعات من جميع أرجاء المنطقة، والتي جرت فعالياتها على متن أحد اليخوت بمنطقة “مرسى دبي”. وجددت شركة نيسان التزامها تجاه الريادة في تقديم أفضل تجارب للعملاء على مستوى المنطقة، حيث يعمل لديها أكثر من 2500 موظف

وقال كاليانا سيفانانام، رئيس شركة “نيسان” في منطقة الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي للشركة في أفريقيا والشرق الأوسط والهند: “إن حرص عملائنا على منتجاتنا وخدماتنا هو سر النجاح الذي حققناه بمنطقة الشرق الأوسط، وستواصل فرق العمل لدينا التركيز على توفير أرقى الخدمات بما يضمن تلبية احتياجاتهم. وسوف يساهم ذلك في تعزيز تجربة العملاء وتقديم أرقى الخدمات والمنتجات بما يفوق توقعاتعهم.”

وتمنح “نيسان” جوائز المسابقة في أربعة قطاعات تشمل الفنيين ومستشاري الخدمة وفرق المبيعات وقطع الغيار، بهدف تشجيع هؤلاء الموظفين على تقديم أفضل ما لديهم والارتقاء بمهاراتهم.

وأضاف سيفانانام: “أودّ أن أعرب عن تقديري لكافة المشاركين في المسابقة، واعتزازي بالمستويات الرفيعة من المعرفة والخبرة على مدار أيام المسابقة. سوف نواصل التزامنا بالاستثمار في تعزيز قدرات موظفينا والذي ينعكس إيجاباً على تقديم تجربة لا مثيل لها لعملائنا على امتداد كافة التخصصات. ويؤكد ذلك أننا نمضي بخطى سليمة نحو تحقيق مكانة ريادية في خدمة الزبائن بقطاع صناعة السيارات، ويعود ذلك بشكل أساسي إلى فرق العمل لدينا وما يحظون به من قدرات متميزة.” وتعد فئة جائزة “نيسان للتميز والكفاءة في الخدمات التقنية” (NISTEC) أقدم فئات المسابقة وأكثرها جذباً للمتسابقين، حيث بلغت اليوم عامها الحادي والعشرين، وحصل عليها هذا العام الموظف عبد اللطيف من شركة “العربية للسيارات” في دبي.

You may also like...

0 thoughts on ““نيسان” تكرّم موظفيها الأفضل أداءً في مسابقة المهارات الإقليمية السنوية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram