محمد بن راشد: العمل الوزاري مسؤولية ومهمة وطنيــة تتطلبـان تفانيــاً وعمـــلاً دؤوباً

أكّد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن «العمل الوزاري مسؤولية.. والوزارة مهمة وطنية تتطلب تفانياً وعملاً دؤوباً يقود فيه الوزير فريقه مقدماً نموذجاً متميزاً وقدوة ومصدر إلهام»

ووجّه سموّه الوزراء الجدد في حكومة دولة الإمارات إلى مضاعفة الجهود، وتوظيف كامل الطاقات لتحويل الخطط والبرامج والمبادرات – التي يشرفون على تنفيذها – إلى واقع ينعكس إيجاباً على حياة الناس، ويدعم توجهات دولة الإمارات للعبور إلى المستقبل.

جاء ذلك، لدى لقاء سموّه الوزراء الجدد في حكومة دولة الإمارات، للاطلاع على تطوّرات العمل وخطط الـ100 يوم الخاصة بملفات عملهم، بحضور وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد بن عبدالله القرقاوي، ووزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، عهود بنت خلفان الرومي.

وقال صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «التقيت اليوم فريق عملي من الوزراء الجدد في الحكومة، لدعمهم وتحفيزهم وتوجيههم لمتطلبات وأولويات المرحلة المقبلة، في مقدمتها تعزيز العمل بروح الفريق، والعلاقة مع المجتمع، والتواصل مع الناس وتلمس احتياجاتهم وأولوياتهم، واطّلعت منهم على تطوّرات العمل في الملفات المستقبلية الحيوية التي يشرفون عليها، لتقييم ما تم إنجازه من خطط الـ100 يوم الخاصة بهم».

وأكّد سموّه: «ندرك في حكومة دولة الإمارات أن موجة التغييرات العالمية الآخذة بالتصاعد والتنامي، تتطلب حكومات على درجة عالية من التفاعل الإيجابي مع التطوّرات بكفاءة ومرونة وقابلية، للتغيير السريع في الأدوات والآليات ومناهج العمل، وتحويل التحديات إلى فرص، لتعزيز الأداء والارتقاء بجودة حياة المجتمع».

وأضاف سموّه: «هذه الحكومة بتركيبتها الفريدة وتركيزها على المستقبل، تؤكّد توجهاتنا وأهدافنا للعبور لمئوية الإمارات 2071.. اجتماعي بالوزراء يأتي في إطار متابعتي المستمرّة لتطوّرات عمل الحكومة، ولتحفيزهم وحثهم على بذل المزيد من الجهود، وتكثيف العمل، لتحقيق الأهداف التي وضعناها في الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات».

وخاطب سموّه الوزراء بالقول: «الوزارة مسؤولية.. هي موقع عمل وطني يتطلب تفانياً وجهداً، يقود فيه الوزير فريق عمله ويكون قدوة له.. ثقتنا بكم كبيرة، واختياركم جاء لقناعتنا بأنكم كفء لتحمّل المسؤولية.. أنتم وزراء مهمة المئوية، نريد منكم التركيز على أولويات وأهداف رؤية الإمارات 2021، لنصل إلى مئوية الإمارات 2071 ودولتنا الأفضل في العالم».

وكان صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أعلن في 19 أكتوبر الماضي، عن تعديل وزاري، مؤكّداً أن «الحكومة الجديدة هي حكومة عبور للمئوية الإماراتية، هدفها تطوير المعرفة، ودعم العلوم والأبحاث، وإشراك الشباب في قيادة المسيرة، وأن المرحلة الجديدة عنوانها مهارات المستقبل، وعلوم المستقبل، وتكنولوجيا المستقبل، لأننا نسعى للتأسيس لمئوية نؤمّن من خلالها مستقبل أجيالنا».

 

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد: العمل الوزاري مسؤولية ومهمة وطنيــة تتطلبـان تفانيــاً وعمـــلاً دؤوباً”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram