عيادات AIG للطب التجميلي.. خبرات متعددة وأطباء أكفاء

 

تأسست عيادات AIG في دبي عام 2014، تحت اشراف مجموعة من الأطباء ذوي الخبرات المتعددة في مجال التجميل بكل اختصاصاته وإدارة الدكتور وجدي الدغمة واكتسبت سمعة تستحقها بجدارة باعتبارها اليد السحرية التي تقف وراء الأجسام الأكثر مثاليةً، والبشرة التي لا تشوبها شائبة ، وميزات الوجه الخالية من العيوب من الأكثر صحيةً في المنطقة.


وعلى خلاف العمليات الروتينية المنتشرة، تميزت عيادات AIG بتقديم الخدمات التجميلية الاستثنائية، المبتكرة والمتخصصة وبجودة عالية بناءً على أفضل المعايير الدولية في مجال الطب التجميلي، حيث أنها أول عيادة في الشرق الأوسط تعمل في مجال شد الوجه غير الجراحي وتقدم العلاجات المناسبة لكل مريض على حدىً لتخلق التجربة الشخصية المتفردة لكل مريض، من بداية الاستشارة على أيدي الأطباء المتخصصين، للإجراء الطبي، والتعافي، عند الضرورة، وما بعدها من المتابعات الدورية.
ويتميز الكادر الطبي في عيادات AIG بالتنوع من حيث الخبرات والاختصاصات العالمية والتي تشمل أخصائيو العناية بالبشرة والصحة وأهم أطباء التجميل على مستوى الشرق الأوسط والعالم. ومن بينهم واحد من أفضل 100 طبيب تجميل في العالم الدكتور موسيو بورتو والذي يملك أسلوب أمريكي فريد من نوعه لإزالة علامات تمدد الجلد والندوب بالليزر وأيضاُ دكتور كارميلو كريسافولي جراح التجميل والدكتور مازن عرفة جراح التجميل والترميم.
وعدد من الأطباء حاملي البورد الأمريكي في طب التجميل ومن بينهم الدكتورة هبة عبد الله – البورد الأمريكي في الطب التجميلي والدكتورة ردينة مهيدات – البورد الأمريكي للطب التجميلي.
إن كنتم تبحثون عن الأمان والخبرة في إجراء عمليات الجراحية، مثل شفط الدهون بالفيزر ، وشد البطن ، ورفع الثدي، نقل الدهون ، إلى التقنيات غير الجراحية ، مثل برنامج Q-Slim المميز ، علاجات البشرة بالليزر ، إزالة الشعر بالليزر ، البوتوكس والفيلر ، الحشو ، التقشير الكيميائي ، الحقن ، والعناية بالوجه والبشرة ، فإن عيادات AIG وفريقها المتميز هي من الأفضل لتقديم هذه الخدمات الطبية بأسلوبٍ متطور، وبيئة ودية ومريحة.

Tags

You may also like...

0 thoughts on “عيادات AIG للطب التجميلي.. خبرات متعددة وأطباء أكفاء”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram