تأجيل حفل السيدة ماجدة الرومي في المملكة العربية السعودية

أعلن مكتب الفنانة اللبنانية السيدة ماجدة الرومي عن عن تأجيل حفلها الذي كان مقرّراً مساء الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧ في جامعة الأميرة نوره في الرياض، على أن تتحوّل الى جولة من ثلاث حفلات كبيرة في المدن والمواعيد التالية:
٢ فبراير ٢٠١٨ في جدّه
٦ فبراير ٢٠١٨ في الرياض
٩ فبراير ٢٠١٨ في الظهران.
وقد تمّ اتخاذ هذا القرار، واللجوء الى هذا التعديل، إفساحاً في المجال لجمهور أوسع لحضور حفلات السيدة ماجده الرومي، في مختلف المناطق وعدد من المدن السعودية.
وكان جمهور السيدة ماجدة في المملكة قد أبدى عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي بعض الصحافة الخليجية، إنزعاجه من إقامة حفل واحد فقط للنجمة الكبيرة، وهو ما لن يتيح لأغلب محبيها مشاهدتها وسماعها. وأمام ضغط الحجوزات، قرّرت الجهة المنظّمة للحفل تنظيم حفلات أخرى في مدن سعودية أخرى بالإضافة الى حفل الرياض. وبعد مراجعة جدول مواعيدها الفنّية، تقرّر تأجيل الرحلة الى مواعيد جديدة وقريبة، بحيث يمكن لأكبر عدد ممكن من الجمهور حضور حفلاتها، وفي مدن كبرى، مثل جدّة والظهران. جدير بالذكر أن السيدة ماجدة الرومي ستحيي أيضاً حفلاً كبيراً في دبي، أواخر شهر يناير القادم. وترافقها كالعادة فرقة موسيقية من فنانين لبنانيين وأجانب. وبقيادة المايسترو الفنان لبنان بعلبكي.

You may also like...

0 thoughts on “تأجيل حفل السيدة ماجدة الرومي في المملكة العربية السعودية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram