هيئة الترفيه السعودية تنفى إقامة حفل لمريام فارس بالرياض

نفت هيئة الترفية والإعلام فى المملكة العربية السعودية والتى تختص بأمور إقامة الحفلات الفنية لـ”اليوم السابع” ما تردد حول إقامة الهيئة حفلا فنيا لمريام فارس بالرياض يوم 6 يناير، مؤكدين أن هناك الكثير من الشائعات التى تصدر، ومن الممكن أن يكون الحفل الذى أشارت إليه مريام فى أحد فيديوهاتها على صفحتها الرسمية على الانستجرام قائلة “بنات السعودية أنتوا مستعدين؟” هو لإحدى حفلات الزفاف أو افتتاح أحد المحلات، ولكنه ليس حفلا معلنا عنه من قبل الهيئة.

وتحيى الفنانة اللبنانية مريام فارس حفلا كبيرا فى أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، ويشاركها فى الحفل النجم تامر حسنى والفنان السعودى زايد الصالح، يوم 12 يناير الحالى.

وكانت مريام فارس قد احتفلت برفقة جمهورها فى الأردن بالعام الجديد وقدمت مجموعة كبيرة من أغنياتها التى يحبها الجمهور، وكانت إطلالتها فى الحفل قد أثارت لغطا حيث اتهمها البعض بالإثارة.

ويذكر أن “مريام” قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “شوف حالك عليا”، على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد ماضى، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحينى، كما أنها ما زالت تعمل على ألبومها الجديد استعدادا لطرحه قريبا، وكانت استقبلت الملحن محمد رحيم منذ فترة فى بيروت الذى تتعاون معه بأحد أغنياتها الجديدة.

You may also like...

0 thoughts on “هيئة الترفيه السعودية تنفى إقامة حفل لمريام فارس بالرياض”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram