وزراء وبرلمانيون ومسؤولون: شكراً محمد بن زايد

وجّه وزراء ومسؤولون وأعضاء بالمجلس الوطني الاتحادي رسائل شكر لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر تغريدات على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، اقتداءً برسالة الشكر التي وجهها لسموّه، صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقال وزير التربية والتعليم، حسين الحمادي: «شكراً محمد بن زايد.. نحن اليوم في الإمارات نعيش حالة تنموية استثنائية في مختلف الميادين، وشكلت توجيهاتك ودعمك لتطوير التعليم مرتكزاً لتحقيق قفزات كبيرة لضمان مستقبل واعد ﻷجيال الوطن».

كما شكر وزير دولة لشؤون التعليم العالي، الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، سموه، قائلا: «شكرا لقائد استثنائي مؤثر ومُلهم، شملت رؤيته العميقة الاهتمام بالشباب وتشجيعهم.. شكراً لمُمكّن الأجيال المقبلة.. شكراً لمن أكد أن التعليم هو رهاننا لمستقبل ما بعد النفط، حيث سننافس العالم بشبابنا وشاباتنا».

وأكدت وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، جميلة المهيري أن صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، يمثل رمزا للوطن، وقالت: «نراك اليوم أكثر من قائد.. نرى فيك اﻹنسان والمحب والمخلص للوطن وأبنائه.. نرى فيك زايد وأخلاق زايد وصفات زايد.. هنيئاً لشعبك بك.. فارساً أصيلاً نفاخر به العالم ونسعد به رمزاً من رموز الوطن الخالدة في سجل التاريخ».

وفي تغريدة لوزارة الموارد البشرية والتوطين، وجّهت الشكر فيها لسموّه قائلة: «لأنك سعادتنا وحصننا المنيع وعزوة شعبنا ومُلهم أجيالنا.. شكراً محمد بن زايد»، كما كتبت هيئة الأوقاف تغريدة وجّهت الشكر لسموّه قائلة: «شكراً محمد بن زايد».

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير: «تأتي الحملة الوطنية التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هذا العام لتوجيه الشكر لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كعادة سموّه السنوية في تقديم الشكر لمن كان له أثر في حياتنا ومآثر في خدمة وطننا، لتعبّر عما يجيش في نفوس أبناء الإمارات، الذين يكنّون كل الحب والتقدير لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، القائد الاستثنائي والشخصية المتميزة، الذي يسهر على راحة ورفاهية وسعادة شعب الإمارات، ويكرّس كل وقته لضمان مواصلة مسيرة الخير والبناء والتنمية، وترسيخ أسس التلاحم الوطني والإنساني في الدولة».

من جهته، قال مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، عبدالله علي بن زايد الفلاسي، إن «صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمضى حياته في خدمة الإمارات وشعبها وخدمة الأمتين العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء، فمنذ أن نشأ وترعرع في كنف الوالد المؤسس الشيخ زايد، رحمه الله، وهو يبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة الإمارات وسعادة شعبها، وخدمة قضايا أمته».

ووجّه أعضاء بالمجلس الوطني الاتحادي الشكر لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر تغريدات على حساباتهم الرسمية على «تويتر»، حيث قالت عضو المجلس الوطني الاتحادي، عزة سليمان: «أنت ناموس ونبراس سلام.. بك رقينا وشأننا أصبح عظيماً.. كلنا اليوم عهد والتزام لك وولاء دائم».

وكتب عضو المجلس، حمد أحمد الرحومي، يقول: «من لم يشكر الناس لم يشكر الله للجد والاجتهاد للحفاظ على الوطن والعمل على رفعة المواطن.. أدامك الله وحفظك ويسّر لك الأمور لما فيه الخير والفلاح».

وكتب مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، علي بن تميم: «من أبرز سمات رسالة محمد بن راشد، إلى محمد بن زايد، أنها تنحو منحى حميمياً.. فيحضر القائد الإنسان الذي ينجز، وأخوه الذي يفعل فعله ويحصي الإنجازات بموضوعية، والشكر يتجذر في القلوب.. رسالة يمتزج فيها الذاتي بالجماعي، فتصير القيادة الحكيمة تلك التي تتوجه للناس منهم وإليهم – شكراً محمد بن زايد». فيما قال الأمين العام لصندوق الزكاة، عبدالله عقيدة المهيري: «دمت بسعادة وعزة ورفعة بوخالد.. أسأل الله أن يبارك لك في عمرك وعملك وأهلك.. وأن يرزقك البطانة الصالحة». وعبّر المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات، محمد جلال الريسي، عن امتنانه قائلاً: «الحمدلله الذي وهبنا قادة يحبوننا ونحبهم ويسعون دائماً لسعادتنا وأمننا.. ربي احفظهم بحفظك ووفقهم للخير».

وشكرت دائرة التعليم والمعرفة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعمه للتعليم، من خلال تغريدة قالت فيها: «شكراً يا صاحب السموّ على رؤيتك الاستثنائية للتعليم، وإيمانك بأنه بوابة العبور الآمن لجيل واع متسلح بالعلم والمعرفة والابتكار والرؤية المستقبلية للوطن الغالي».

You may also like...

0 thoughts on “وزراء وبرلمانيون ومسؤولون: شكراً محمد بن زايد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram