جينيسيس” تعيّن مديراً عاماً لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط

أعلنت علامة السيارات العالمية الفاخرة جينيسيس، أنها عيّنت آلتر يلماظ في منصب المدير العام للعلامة بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط. ويتمتع يلماظ بعشرين عاماً من الخبرة في قطاع السيارات الفاخرة، أمضى أكثر من 15 عاماً منها لدى مرسيدس بنز بدءاً من أواخر تسعينيات القرن الماضي، ثم عمل في عدة مناصب رفيعة لدى بورش وكاديلاك. وتشمل مسيرته المهنية تولي مناصب في شركات عالمية لصناعة سيارات وفي وكالات توزيع محلية في كل من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، ما مكّنه من فهم السوق فهماً عميقاً.

وأعرب يلماظ عن شعوره بالحماس للانضمام إلى جينيسيس، قائلاً إنه يتطلع إلى المساهمة في نمو العلامة التجارية في إفريقيا والشرق الأوسط، وأضاف: “تتسم سوق السيارات الفاخرة بشدة المنافسة، ولكنها تنطوي على إمكانيات هائلة للنمو، وجينيسيس لديها مستقبل مشرق في هذه المنطقة وعلى الصعيد العالمي، في ضوء التزامها بالتميز في التصميم واعتماد أحدث التقنيات واتباع أرفع معايير الجودة”.

ومثّل إطلاق طراز السيدان الكبيرة البارز G90 من جينيسيس في المنطقة خلال العام 2016 الانطلاقة الأولى للعلامة الفاخرة، التي تقدّم الآن سيارتي السيدان G80 وG80 سبورت متوسطتي الحجم، وتستعد للبدء في مبيعات سيارة السيدان المدمجة G70.

ومن المقرر أن يعمل يلماظ من خلال منصبه الجديد على ضمان أن يحظى زبائن جينيسيس بعلاقات مثالية تتوافق والمعايير المرموقة التي تتسم بها سيارات العلامة.

ورحّب مانفريد فيتجيرالد، رئيس علامة جينيسيس، بالمدير العام الجديد في منصبه، مؤكداً حرص جينيسيس على تلبية توقعات أكثر الزبائن تطلباً. وقال: “إن تعيين مدير عام مكرّس لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط خطوة مهمة لضمان تمكننا من تلبية تلك التوقعات، وإقامة علاقات متينة ورفيعة المستوى مع زبائننا”.

You may also like...

0 thoughts on “جينيسيس” تعيّن مديراً عاماً لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram