محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الكأس لعُمان.. والفرحة للشعبين الشقيقين.. والفوز واحد

بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فوز المنتخب العُماني بكأس الخليج العربي الـ23، التي اختتمت أمس في الكويت، عقب تفوقه على المنتخب الوطني بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية، وشدد سموهما على أن «الكأس لعُمان.. والفرحة للشعبين الشقيقين.. والفوز واحد».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع «تويتر»: «مبروك لسلطنة عمان قيادةً وشعباً كأس الخليج 23.. أداء رائع من الشباب العُماني.. ومشاعر راقية رأيناها من إخواننا الشعب العُماني.. ومحبة متبادلة لن تزيدها الأيام إلا رسوخاً.. الكأس لعمان.. والفرحة للشعبين الشقيقين».

من جانبه، قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على حسابه في «تويتر»: «مبروك للإمارات وعمان هذه الروح الأخوية والرياضية الصادقة التي زيّنت نهائي كأس الخليج، فالفوز واحد، وكسبنا معاً المودة والمحبة ومتعة التنافس الرفيع».

وأضاف: «تهانينا لسلطنة عمان الشقيقة قيادةً وشعباً على هذا الإنجاز الرياضي، وفوز الفريق الكروي المتميز بكأس خليجي 23.. أداء رفيع ومستوى عالٍ سعدنا وفرحنا به».

وتابع: «شكراً أمير الكويت على احتضان قلبك الكبير بحب ومودة العرس الخليجي، ونجاح تنظيمه، وتحية لشعب الكويت الشقيق، الذي رسم لوحات من المحبة لأشقائه في الخليج».

بدوره، قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، في تغريدة على حسابه في «تويتر»: «مبروك للمنتخب العُماني الشقيق الفوز بكأس خليجي 23، وكل التقدير والشكر لمنتخبنا على هذا الأداء المشرف، وشكراً لكل جماهير منتخبنا التي وقفت خلف الأبيض».

وأضاف: «باسم كل إماراتي نتقدم بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وللشعب الكويتي الشقيق، على هذا التنظيم الرفيع لهذه البطولة، ولكرم الضيافة، وهذا من عوايدكم يا أهل الكويت».

ونشر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم، في تغريدة على «تويتر»: «#عمان_الإمارات_الفوز_واحد.. مبروك للأشقاء في عمان.. فوز مستحق وأداء مشرف.. المنتخبان تألقا ومثّلا بلديهما خير تمثيل، وكانا نموذجاً للروح الرياضية الرائعة. شكراً للكويت أميراً وحكومةً وشعباً على الاستضافة المميزة والناجحة لكأس الخليج»

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الكأس لعُمان.. والفرحة للشعبين الشقيقين.. والفوز واحد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram