#دواين_جونسون يصف ستاتهام وديزل وإيستوود بـ”الجبناء”..والسبب .

وجه دواين جونسون المعروف بـ “The Rock” صفعة قوية لزملائه نجوم أفلام الحركة والتشويق الثمانية الذين يشاركونه التمثيل في فيلم “Fast And Furious”. وقد وصف جونسون كلاً من جايسون ستاتهام وفين ديزلوسكوت إيستوود بـ”الجبناء” وغير المحترفين.

وقد أبدى جونسون ارتياحه لمشارفة تصوير الفيلم على النهاية، وتشارك ثلة من النجمات في الفيلم وهن :تشارليز ثيرون وجوردانا بروستر وميشيل رودريغيز .

وقال جونسون :”عدا عن العمل مع تشارليز، جوردانا وميشيل وفريق عمل رائع في الكواليس، إلا أن التجربة جعلت دمي يغلي في عروقي”. وعلق في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي:”زميلاتي في الفيلم رائعات وكذلك يونيفرسال ستوديوز لكن زملائي الذكور فأمر مختلف، فالبعض محترفون وملتزمون بينما البعض الآخر هم فقط جبناء وغير محترفين”، ولم يعلق بعد أحد من زملاء جونسون على ما نشره في وسائل التواصل.

وقد علق في وقت سابق سكوت إيستوود نجل النجم العالمي الشهير كلينت إيستوود بأن بعض زملائه يذهبون إلى مقصوراتهم مباشرة بعد الانتهاء من تصوير أي لقطة مستغرباً هذا الأمر لأن والده علمه أن الممثل الجيد يجب أن يبقى في موةقع التصوير ولا يعود إلى مكانه المخصص له مباشرة، ويلعب جونسون دور صائد جوائز حكومي ويدعى لوك هوبس.

المنارة_دبي  ترجمة عبدالله شعبان

You may also like...

0 thoughts on “#دواين_جونسون يصف ستاتهام وديزل وإيستوود بـ”الجبناء”..والسبب .”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram