الطاير للسيارات تحتفي مع كأس جميلتي للقدرة المخصص للفرسات بالدورة السابعة

بدأت شركة الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي المستورد لسيارات لاند روڤر في دولة الإمارات ، بدعم ورعاية كأس جميلتي للقدرة المخصص للفرسات منذ عام 2012 ، ويأتي شهر ديسمبر 2017 تتويجاً لتعاون ذاخر بالنجاح بين الجهتين على مدى سبع دورات.

يعد مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله ، للقدرة ، المحطة الأهم على الخريطة الدولية في سباقات القدرة. ويمنح سباق كأس جميلتي للقدرة الفرصة للفرسان والفارسات من مختلف الفئات العمرية للتنافس في قلب دانة الدنيا على بقاء الخيول الأقوى القادرة على التحمل.

تسعى الطاير للسيارات بصفتها واحدة من أبرز وكلاء السيارات في دولة الإمارات إلى إثراء تجربة امتلاك عملائها للسيارات حيث يوفر فريق خدمات ما بعد البيع الحاصد للجوائز تقديم أرقى الخدمات للعملاء في مسعى لضمان علاقة متينة طويلة الأمد بين الطرفين.

وأشاد جاد إلياس، مدير عام مبيعات جاكوار لاند روڤر بشركة الطاير للسيارات بكأس جميلتي قائلاً: “تتيح رعاية ورفد كأس جميلتي للقدرة المخصص للفرسات أرضاً خصبة لمشاركة الفرسان والفارسات الموهوبين في تلك المنافسات الشريفة. وتبرهن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالدليل القاطع الرؤية الثاقبة لسموه التي جعلت تلك الرياضة تتبوأ مكانة مرموقة ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على النطاق العالمي. ونحن بدورنا نهنئ الفارس راشد حمود الجنيبي لانتزاعه لقب السباق بجدارة ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين في هذا المحفل الكبير.”

رصدت الطاير للسيارات جوائز قيمة لأول ستة فائزين بسباق جميلتي للقدرة المخصص للفرسات الذي أقيم يوم 30 ديسمبر، حيث منحت سيارة لكل فائز وهي رينج روڤر فوج SE، رينج روڤر سبورت ديناميك، رينج روڤر HSE، رينج روڤر سبورت SE ، لاند روڤر ديسكڤري HSE، رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف HSE.

تحظى الطاير للسيارات بسجل طويل حافل برفد الرياضات المختلفة داخل الدولة لاسيما دعم رياضة الجوجيتسو على مستوى إمارات الدولة، والرياضات التراثية مثل صيد الصقور، والصيد ، والرماية، واليولة، فضلاً عن سباقات الخيول والهجن . وارتبطت الطاير للسيارات مع سباقات ميدان لأكثر من عقد من الزمان ومع كأس دبي العالمي منذ عام 2011.

You may also like...

0 thoughts on “الطاير للسيارات تحتفي مع كأس جميلتي للقدرة المخصص للفرسات بالدورة السابعة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram