الفنان اذينة العلي يطلق أغنية متل العادة ويستعد لتصويرها في دبي

أطلق النجم السوري المتألق “أذينة العلي” أغنيته الجديدة بعنوان “متل العادة”، من كلمات “رياض العلي”، وألحان وتوزيع “محمد عيسى”، وتسجيل “عبد الحليم حسن”.
وقال “العلي” في تصريحات خاصة: “أطلقت أغنية جديدة حققت أداءً إيجابياً منذ أول لحظة، ولأول مرة يتم الجمع في أغنية واحدة بين الأسلوب الموسيقي الغربي والقالب الشعبي السوري، فمن الممكن أن تشعر أنك تسمع شيئا غربيا، وبنفس الوقت فيها لون وحنية الموسيقى الشرقية”.
وعن تصوير الأغنية، قال: “حاليا يتم التحضير لتصوير الأغنية فيديو كليب في دبي، وسنجمع بين جمال ومعالم إمارة دبي الرائعة، مع القصة المصورة للأغنية، لنكسب عامل جذب للعمل، حتى ينال رضى واستحسان جمهوري الحبيب”.
من جهة أخرى، أشاد “العلي” بمشاركته في مجال الدراما، مؤكدا نيته الظهور مجددا في أعمال درامية، وقال: “كانت لي تجربة خلال الموسم الدرامي الماضي في مسلسل سنة أولى زواج، من بطولة يزن السيد ودانا جبر، وكانت الحلقة تتمحور حولي، ودخلت بشخصيتي الحقيقية، باسم أذينة، وكانت تجربة ظريفة جدا، شكلت لدي حافز لمزيد من الإطلالات الدرامية والمشاركات المستقبلية”.
يجدر بالذكر أن النجم “أذينة” العلي عرف من خلال مجموعة من الأغنيات السورية منها ” يا ريتك ” والتي حققت أكثر من 40 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب ، كما يستعد لإحياء مجموعة من الحفلات في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام القليلة المقبلة اضافة الى جولة في أوروبا وكندا

You may also like...

0 thoughts on “الفنان اذينة العلي يطلق أغنية متل العادة ويستعد لتصويرها في دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram