حمدان بن محمد: تحقيق السعادة للمتعامليـن يتطـلب بناء ثقافة جديدة لخدمتهم

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن «تحقيق السعادة للمتعاملين يتطلب بناء ثقافة جديدة لخدمتهم، وتصميم بيئة مبتكرة تتضمن مجموعة من الأدوات والقيم التي تمكّن الموظف من تنفيذ مبادرات الحكومة في مختلف المجالات، بشكل يحقق السعادة والإيجابية ويعزز من مفهوم ريادة الأعمال».

وقال سموه إن وضع الحكومة مفهوم سعادة المتعاملين موضع التطبيق العملي، يترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريس الجهود لتحقيق التميز والابتكار، وتهيئة البيئة المُثلى لخدمة قطاع الأعمال، وصولاً إلى تعزيز سعادة المتعاملين.

جاء ذلك لدى إزاحة سموه الستار عن مركز إسعاد المتعاملين في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي، يرافقه الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، عبدالله البسطي، ضمن المجموعة الثانية من مراكز إسعاد المتعاملين في حكومة دبي، التي تم تقييمها، والحاصلة على تصنيف الخمس نجوم، وكان في استقبال سموه رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، ماجد سيف الغرير، والمدير العام لغرفة تجارة وصناعة دبي، حمد بوعميم.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن تصنيف الخمس نجوم يوفر لمراكز السعادة الحكومية حافزاً لمضاعفة جهودها وتحقيق الأفضل، لتجسيد رؤية القيادة في نشر ثقافة السعادة والإيجابية في مؤسسات الدولة وقطاعات الأعمال كافة، وبلوغ أعلى معايير التميز في أداء الجهات الحكومية.

واطلع سموه على سير العمل بمركز إسعاد المتعاملين في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي، وقال سموه: «يتوّج هذا الإنجاز جهود غرفة دبي المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات لقطاع الأعمال، ويعكس التزامها بمدى رضا المتعاملين فضلاً عن التميز والكفاءة والإبداع والمسؤولية، ما يسهم في الارتقاء بأدائها المؤسسي ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال في دبي».

وأشاد سموه بجهود موظفي غرفة دبي وتفانيهم بالعمل، ودعاهم إلى تبني أسلوب حياة إيجابي، مثمناً سموه المبادرات الفعالة التي أطلقتها غرفة دبي، والتي تعكس ثقافة الأداء المتميز من خلال بالاهتمام بعنصر الإبداع في مضمونها، والتزام فريق عمل الغرفة بتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين، انسجاماً مع الاستراتيجيات والمبادرات الحكومية التي تسعى في مجملها لترسيخ مفهوم السعادة في المجتمع

You may also like...

0 thoughts on “حمدان بن محمد: تحقيق السعادة للمتعامليـن يتطـلب بناء ثقافة جديدة لخدمتهم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram