صابر الرباعي يشكر كل من سانده بعد اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل

المنارة – دبي

شكر الفنان التونسي صابر الرباعي كل من وقف بجانبه في محنته الأخيرة عند اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، وذلك بعد تداول صورة له بصحبة أحد ضباط الاحتلال الإسرائيلي أثناء إحيائه حفلا في الأراضي الفلسطينية.

وكتب صابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة إلى محبيه قال بها: “أود أن أشكر كل الذين ساندوني ووقفوا معي خلال الأيام الماضية من صحافة وإعلام عربي وزملائي الفنانين ومحبين وجمهور من كل أنحاء العالم”.

وأضاف: “هذا وإن دل على شىء، فهو يدل على محبة صادقة وعميقة، لأن المحبة هي المحرك الوحيد على هذه الأرض.. دميتم لي خير محبين”.

واستشهد الرباعي بعبارة من أحد قصائد الشاعر جبران خليل جبران والتي يقول بها “فالمحبة هي الحرية الوحيدة في هذا العالم، لأنها ترفع النفس إلى مقام سام لا تبلغه شرائع البشر وتقاليدهم ولا تسوده نواميس الطبيعة وأحكامها”.

يذكر أن صورة صابر الرباعي، مع أحد ضباط بالجيش الإسرائيلي، أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما نشرها حساب “المنسق” الإسرائيلي على تويتر، قبل أن يقوم بحذفها بعد ساعة واحدة فقط من نشرها، علق عليها قائلا: “نسعد بتعزيز الحفلات الفنية مرحبين بوصول كل فنان، سررنا بتنسيق عبور المطرب صابر الرباعي عبر جسر اللنبي الروابي”.

800

Tags

You may also like...

0 thoughts on “صابر الرباعي يشكر كل من سانده بعد اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram