صور نادرة لعائلة كاردشيان فى التسعينيات

استطاعت عائلة كاردشيان أن تصنع شهرة مذهلة لنفسها من خلال برنامج تليفزيون الواقع “keeping up with the kardashians” الذى يحظى بنسبة مشاهدة عالية بشتى أنحاء العالم، حيث عرفت نساء “الكاردشيان” أنهن الأكثر جمالا و إثارة على الإطلاق فتتابعهن وسائل الإعلام الفنية المختلفة، إضافة إلى رصد عدسات المصورين وخاصة ” البابارتزى” ، واليوم ننشر صورة نادرة جمعت أفراد العائلة قد تغير الكثير من وجهات نظر متابعى البرنامج.

التقط الصورة لعائلة كاردشيان عام 1995 أى من 23 سنة ، حيث ظهرت كلو كاردشيان فى الصورة بمثابة مفاجأة للكثير من عشاقها، حيث كانت طفلة ذات وزن زائد، أما روب كاردشيان فلم تتغير ملامحها على الإطلاق .

في حين ظهرت كيم و كورتنى نحيفات بشكل مبالغ فيه مفتقدات كل عناصر الجمال والجاذبية التى جعلتهن أهم نساء العالم خلال الفترة الماضية، وبالتأكيد زادت نسبة جمالهن بفضل عمليات التجميل .

في حين تحتفظ حتى الآن كريس جينر والتى تعتبر إمبراطورة عائلة كاردشيان بنفس نسبة جمالها بفضل عمليات التجميل والاهتمام ببشرتها.

كما ظهر بالصورة البطل الأوليمبى بروس جينر الذى ظهر يقف بين أفراد أسرته وذلك قبل أعوام طويلة من تحول لأمرأة ويصبح اسمه “كاتلين جينر”.

You may also like...

0 thoughts on “صور نادرة لعائلة كاردشيان فى التسعينيات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram