محمد بن راشد ومحمد بن زايد يقدِّمان العـزاء في وفاة «أطفال الفجيرة»

قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أحر التعازي في وفاة سبعة أطفال مواطنين من أسرة واحدة، بحادث حريق في دبا الفجيرة.

وتفصيلاً، قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه على «تويتر»: «فجعنا اليوم بوفاة سبعة من أطفالنا في حادث حريق منزلي.. تعازينا الحارة لشعب الإمارات في وفاة شوق وخليفة وأحمد وعلي وشيخة وسارة وسمية أبناء سعيد الصريدي. إنا لله وإنا إليه راجعون. مصابنا في أطفالنا وأكبادنا مصاب الوطن كله. في الفردوس مثواكم إن شاء الله».

وأضاف سموه في تغريدة أخرى «وجهنا اليوم الدفاع المدني في الدولة بالتأكد بشكل عاجل من وجود أنظمة للحماية من الحرائق متصلة مع الدفاع المدني مباشرة في كل بيوت المواطنين. على أن تتحمل الحكومة تكلفتها لمن لا يستطيع. المواطن أغلى ما نملك. وحياته حياة للوطن. وأمنه وسلامته أولوية لنا ولكل من يعمل في حكومتنا».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر حسابه على «تويتر»: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله، وببالغ الحزن والأسى تلقينا ببالغ التأثر نبأ وفاة سبعة من أبناء أسرة الصريدي في حادث اختناق في الفجيرة، وبهذا المصاب نشاطر ذوي الأسرة مشاعر الحزن والألم، معربين عن تعازينا ومواساتنا القلبية لهم، داعين الله أن يمن على المتوفين بالرحمة ويلهم أهلهم الصبر والسلوان».

ووجه سموه بتقديم كامل الرعاية والدعم للأم المفجوعة ولذوي أسرة الصريدي ومتابعة شؤونهم كافة، متمنياً سموه للأم الشفاء العاجل، وأن يلهمها المولى جميل الصبر ويمن عليها بعظيم الأجر.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عبر حسابه على «تويتر»: «في كل مصاب يطال أي فرد من أبناء وطننا العزيز يتكشف معدن شعبنا الأصيل، اليوم الإمارات كلها تشاطر عائلة الصريدي الحزن في مصابها بوفاة سبعة من أطفالنا في حادث الحريق المأساوي في الفجيرة».

وتابع سموه «أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأهل وذوي الأطفال، ونبتهل للمولى عز وجل أن يتغمدهم جميعاً بواسع رحمته ومغفرته ويجعل مثواهم الجنة، وأنيلهمنا جميعاً الصبر والسلوان»

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد ومحمد بن زايد يقدِّمان العـزاء في وفاة «أطفال الفجيرة»”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram