ولي عهد أبوظبي يستقبل «فريق همة».. ويؤكد: واثقون بقدرات الشباب

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلسه في قصر البحر، أمس، وفد فريق همة، الذي يمثل كوكبة من شباب دائرة التخطيط العمراني والبلديات، يرافقهم رئيس الدائرة فلاح محمد الأحبابي.

ورحّب سموه بأعضاء الفريق، الذين قدموا لسموه لمحة عن دور وأهداف الفريق في دعم وتفعيل مبادرات الدوائر، ودعم الإدارات الداخلية والشركاء الاستراتيجيين لتحقيق أهدافهم ومبادراتهم، إضافة إلى دورهم في إبداء الآراء والحلول الإبداعية لمشروعات الإدارات العليا.

وأكد صاحب السمو، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الدور الحيوي للشباب في العمل والإبداع والابتكار، وأهمية إشراكهم والتعرف إلى أفكارهم، معرباً سموه عن ثقته بقدرتهم وكفاءتهم وتحملهم المسؤولية، وتسخير طاقاتهم ومواهبهم تجاه رفعة وطنهم وتقدمه.

كما أكد سموه أهمية تقديم خدمات ذات جودة عالية في الهيئات والمؤسسات، تلبي احتياجات المتعاملين وتتجاوز توقعاتهم، متمنياً لأعضاء الفريق دوام النجاح والتوفيق، داعياً إياهم إلى مواصلة بذل المساعي والجهود في تحقيق الأهداف، وترجمة الأفكار إلى أفعال وإنجازات ملموسة على أرض الواقع.

من جانبهم، أعرب أعضاء فريق همة عن سعادتهم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معربين عن اعتزازهم بالمشاركة في طرح المبادرات وتنفيذها ومتابعتها، ضمن آلية عمل متطورة، تهدف إلى تقديم الأفضل لمسيرة الوطن الخيّرة.

وتنطلق رسالة شباب «همة» من العمل على تعزيز دور دائرة التخطيط العمراني والبلديات في تخطيط مستقبل واعد لإمارة أبوظبي، عبر تفعيل دورهم القيادي والداعم والاستشاري، حيث قام الفريق بإدارة ست ورش عمل لاستقطاب أفكار الموظفين وتحفيزهم وتحسين بيئة العمل.

محمد بن زايد أكد أهمية تقديم خدمات ذات جودة عالية في الهيئات والمؤسسات تلبي احتياجات المتعاملين وتتجاوز توقعاتهم.

You may also like...

0 thoughts on “ولي عهد أبوظبي يستقبل «فريق همة».. ويؤكد: واثقون بقدرات الشباب”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram