“العصور الذهبية” مجموعة توين ست الجديدة لربيع و صيف 2018

كشفت العلامة الإيطالية “توين ست” المعروفة بنمطها الكلاسيك الفاخر عن مجموعتها الجديدة “العصور الذهبية” لربيع و صيف 2018. و هي مجموعة تجمع بتصاميمها ما بين أناقة الماضي و جمال الحاضر من خلال الألوان التي اختيرت لها والتفاصيل من نقوش و طبعات الممزوجة بلمسات حديثة تجعل منها مجموعة عصرية ثرية .

و تتضمن المجموعة أنماطا مختلفة لكنها تعتبر الأساسية في خزانة المرأة العصرية ، فتباين اللون الذهبي والفضي وغيرهما من الألوان المتناقضة في أكثر من قطعة و لوك ، بالإضافة إلى طبعات جلد النمر التي عادت من جديد و بكثرة في الموسم الحالي ، حيث تعتبر من الأساسيات أو خط الموضة الذي لايمكن الإستغناء عنه في أزياء المرأة العصرية . أما عن الأزهار و طبعات الورود فهي تفاصيل أنثوية بحتة لا تخلو أي مجموعة من مجموعات توين ست منها ، وهي تبرز بألوان رائعة ضمن مجموعة العصر الذهبي . وتلعب التفاصيل الأخرى دورا مهما في إثراء محتوى المجموعة مثل الترتر و الخرز و التطريزات البارزة ، بالإضافة إلى أنواع الأقمشة و طريقة حياكتها و تداخل الكشكش و الثنيات و الشراشيب ببعض القطع الأكثر تميزاً .

وتكمن جمالية القطع بألوانها المختارة فمنها ذات ألوان متناقضة كالأبيض والأسود وأخرى بألوان زاهية ،و بلون ذهبي لامع يبرز في القطع والتصاميم التي أختيرت للمناسبات و السهرات المميزة .
وتضم مجموعة العصور الذهبية مجموعة من الأحذية و حقائب اليد العصرية المزينة بالإكسسوارات و الطبعات الظلية، لتجعل منها خيارا ذكيا و سهلا يكمل اطلالة المرأة وأناقتها.

و من المعروف أن علامة “توين ست” الفاخرة سباقة دوما لتوفير القطع والأزياء الأساسية في خزانة المرأة المعاصرة و لجميع المواسم لتجعل منها عنواناً للأناقة الخالدة .

You may also like...

0 thoughts on ““العصور الذهبية” مجموعة توين ست الجديدة لربيع و صيف 2018”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram