هكذا تألقت فنانة العرب في أوبرا دبي

المنارة :دبي _عبدالله شعبان

على خشبة مسرح “أوبرا دبي”، تألقت فنانة العرب أحلام مساء أمس في حفلٍ فني يمكن وصفه بالـ “الأسطوري” و”التاريخي” خصوصاً وأنه اكتملت فيه عتاصر النجاح من حيث الأداء والإبهار.
أحلام التي تعتبر أول فنانة عربية وخليجية تقف وتغني في هذا الصرح الفني الكبير، استهلت الحفل بغنائها مع الكورال النشيد الوطني الإماراتي. علماً أن الأوركسترا الموسيقية ضمت مئة وخمسة من أفضل الموسيقين والعازفين في العالم العربي وتركيا جاوؤا خصيصاً ليقفوا خلف “الملكة” بقيادة المايسترو وليد الفايد.
وقد قدمت أحلام مجموعة كبيرة من أجمل أرشيفها الفني، إضافةً إلى أغنيات ألبومها الجديد “يلازمني خيالك والتي لاقت نجاحاً وتفاعلا هائلاً من قبل الجمهور الكبير الذي حضر خلال الحفل وملأ مدرجات “أوبرا دبي”
وكانت أحلام علقت على حفلها في “أوبرا دبي” بأنه حلم تحقق . معبرة عن سعادتها بالغناء على خشبة هذا المسرح الضخم، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”: “ها هي أحلامي الصغيرة تكبر أمام عيني ولله الحمد، فبعد أن كنت أحلم بمعهد موسيقي في دبي، كبر الحلم كما هي دبي تكبر، والأحلام صارت حقيقة، واليوم يشرفني أن أكون أول مطربة خليجية عربية تغني على أجمل دار أوبرا، دار دبي أوبرا، هكذا تعودنا من دبي، دائماً هي السباقة ودائماً الأولى”.

 

 

You may also like...

0 thoughts on “هكذا تألقت فنانة العرب في أوبرا دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram