الاتحاد للطيران تكرم شركة نيرفانا للسفر والسياحة

كرمت الاتحاد للطيران ,الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة , شركة نيرفانا للسفر والسياحة في حفل شهده عدد كبير من المسؤولين الحكوميين و قيادات السياحة والسفر في دولة الامارات العربية المتحدة .

وقام السيد حارب مبارك المهيري نائب أول للرئيس لشؤون المبيعات في الاتحاد للطيران والسيد محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران بتسليم درع التكريم إلى السيد علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة .

واعرب العلي عن سعادته بتقدير الاتحاد للطيران للدور الكبير الذي تلعبه شركة نيرفانا للسفر والسياحة بهدف تعزيز خططها لدعم الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة في زيادة عدد المسافرين على متن الاتحاد للطيران .
وقال العلي أن الإتحاد للطيران التي تعتبر إحدى اهم شركات الطيران الرئيسية أصبحت تربط أبوظبي مع قارات العالم باحدث اسطول للطائرات .

وشهد الحفل الذي أقيم بمقر الاتحاد للطيران في أبوظبي عدد كبير من الهيئات والمؤسسات الحكومية وشركات السياحة والسفر في دولة الامارات .

شركة نيرفانا للسفر والسياحة

تأسست هذه الشركة في ابوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الامارات واصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (و مواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنين، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق عن 300 موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الاولى وقد تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من مصر والمملكة العربية السعودية والصين والمملكة المتحدة واسبانيا كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية و أستراليا خلال السنوات القادمة .

 

You may also like...

0 thoughts on “الاتحاد للطيران تكرم شركة نيرفانا للسفر والسياحة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram