بالفيديو الوسمي يعود للغناء مع آخر غرامه

من خلال أغنية جديدة حملت عنوان “آخر غرامي وأوله” عاد الفنان الوسمي الى عالم إصدار الأغنيات العاطفية الموسيقية، بعدما توقف عن إصدارها مدة طويلة، ليضيف من خلال عودته الجديدة نجاحاً جديداً الى نجاحاته الكبيرة التي حققها في السابق من خلال أغنياته المنفردة أو ألبوماته.

وأكد الوسمي أنه سعيد بالعودة من خلال أغنية “آخر غرامي وأوله” التي تحمل بين طياتها الكثير من الجماليات على صعيد اللحن ووصعيد الكلمات مروراً بالتوزيع الموسيقي، وقال: أحببت أن تكون عودتي من خلال هذا اللون الغنائي الذي شهد نجاحاتي السابقة قبل توقفي، وأنا متفاؤل جداً خاصة بعد تشجيعي المستمر من مجموعة كبيرة من الفنانين وأصدقائي”، مؤكداً أن يستعد لطرح مجموعة من الأعمال التي ما زالت في طور التحضير والتسجيل، وبشكل مكثف ومتنوع الألوان الموسيقية الخليجية والعربية.

وأوضح الوسمي أنه بالرغم من توقفه عن إصدار الأغنيات، الاّ أن لم يبتعد عن الفن ومتابعة كل ما يدور فيه، الى جانب متابعة كل الإصدارات الجديدة، وقال أنه بقي على تواصل مستمر مع صناع الأغنية كالشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في الستوديهات بشكل عام.

وحملت الأغنية الجديدة “آخر غرامي وأوله” توقيع الملحن عبد الله المعمري، بعد أن كتب كلماتها الشاعر عبد الله صقر وقام بتوزيع موسيقاها الموزع الموسيقي رائد سامي، ليتم تسجيل وتنفيذ العمل وعملية المكس ما بين استوديوهات هجير في دبي، مع مهندس الصوت أنس الباروكي، واستوديوهات فايز السعيد ساوند مع المهندس ماجد صالح الذي تصدى لعملية المكساج.

هذا وقد تم طرح الأغنية من خلال الإذاعات في جميع أنحاء الوطن العربي، الى جانب الصفحة الرسمية في قناته بموقع “اليوتيوب” Youtube/AlWasmy التي ستشهد جميع إصداراته الغنائية الفنية بالإضافة الى الشيلات التي يصدرها بين الحين والأخرى، وذلك جميعه تحت إشراف عام للملحن عبد الله المعمري.

https://www.youtube.com/watch?v=e26GKEW9Ons

You may also like...

0 thoughts on “بالفيديو الوسمي يعود للغناء مع آخر غرامه”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram