جامعة نيويورك أبوظبي تكرم الإسهامات الريادية لطلابها تجاه الجامعة والمجتمع

الطالبة الإماراتية ميثاء المعمري تفوز بجائزة نائب رئيس الجامعة المساعد للتميز لكونها القدوة المثالية في الجامعة

أبوظبي، 20 مايو 2017: كرمت جامعة نيويورك أبوظبي الطلاب الفائزين بـ “جوائز الخير لريادة الحياة الجامعية” في فئاتها الاثنتي عشرة، وذلك في حفل خاص استضاف 180 فرداً من أعضاء هيئة التدريسي والطلاب والموظفين في العاصمة أبوظبي.

وتكرّم الجوائز الاثنتي عشرة المساهمات الريادية المتميزة لطلاب جامعة نيويورك أبوظبي ضمن المؤسسة التعليمية والمجتمع المحيط بها. وتستمد الجائزة اسمها من هدفها في تعزيز الصالح العام.

وتم قبول الترشيحات المقدمة من الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب للتنافس على جوائز الخير الـ 12 إضافةً إلى ’جائزة رئيس جامعة نيويورك للخدمة‘، وقررت لجنة من أعضاء موظفي قسم الحياة الجامعية أسماء الفائزين بالجوائز بالاشتراك مع الطلاب.

وتضمنت الجوائز في نسخة عام 2017 فئتين جديدتين: ’جائزة نائب رئيس الجامعة المساعد للتميز‘، و ’جائزة موظفي قسم الحياة الطلابية‘، حيث أُضيفت ’جائزة نائب رئيس الجامعة المساعد للتميز‘ لتكريم الطلاب الذين يشكلون قدوةً ومثالاً للطلاب، والذين كان لهم أثر بارز في الجامعة لريادتهم ومساهماتهم الفاعلة في المجتمع. وتعد الطالبة الإماراتية ميثاء المعمري، أحد طلاب دفعة 2018، أول من يحصل على هذه الجائزة.

بينما كانت ’جائزة موظفي الحياة الجامعية‘ من نصيب جيس كاستلين، مديرة البرامج في مكتب عميد الطلاب، وذلك لمساهمتها في تحفيز وتمكين الطلاب عبر تشجيع التفاعل والتواصل بين الطلاب من مختلف الخلفيات الثقافية، وتعزيز روح المبادرة لديهم، وكذلك لتأثيرها الإيجابي على الهيئة الطلابية في جامعة نيويورك أبوظبي.

وفيما يلي قائمة الجوائز والفائزين:

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة كبار القادة: تمنح الجائزة لثلاثة من طلاب السنة الأخيرة ممن أظهروا قدرات ريادية متفوقة عبر إحداث تأثير جوهري على جامعة نيويورك أبوظبي ومجتمعها طوال مسيرتهم الجامعية. فاز بالجائزة:
ليزا تايت- بيلي، المملكة المتحدة، دفعة 2017

أناليسا جالجانو، الولايات المتحدة، دفعة 2017

توما بافلوف، بلغاريا، دفعة 2017

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة القائد الناشئ: تكرم الجائزة ثلاثة من طلاب السنة الأولى في جامعة نيويورك أبوظبي من الذين يعتبرون قادة صاعدين، والذين أبدوا قدرات واعدةً أو نمواً كبيراً في المهارات القيادية. فاز بالجائزة:

حفصة أحمد، باكستان، دفعة 2020

براين كيم، كوريا الجنوبية، دفعة 2020

أندريس لوبيز، كولومبيا، دفعة 2020

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة القيادة التعاونية: تُمنح هذه الجائزة بشكل مشترك لطالبين أو أكثر من الطلاب الذين عملوا معاً بشكل تعاوني لتحقيق الأهداف المشتركة والتي أسفرت عن تغيير إيجابي في الجامعة. فاز بالجائزة:
زهرة عروج، باكستان، دفعة 2017

لمى أحمد، الولايات المتحدة، دفعة 2019

حياة سيد، إثيوبيا، دفعة 2017

ديا فاني، إندونيسيا، دفعة 2017

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة خدمة المجتمع: تمنح هذه الجائزة للطالب الذي كان له تأثير استثنائي على المجتمع من خلال تسخير وقته وموهبته وجهوده الدؤوبة في خدمة المجتمع. ويجب على المرشح لهذه الجائزة أن يكون نموذجاً يحتذى وقدوةً للآخرين، بالإضافة إلى مشاركته بإنجازات ناجحة في بناء المجتمع، والمشاركة المدنية، والعمل التطوعي الفاعل و/ أو إنشاء مشاريع أو مبادرات خدمية مبتكرة. فاز بالجائزة:

هانا تايلور، الولايات المتحدة، دفعة 2018

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة التنوع والاندماج والحوار: تمنح هذه الجائزة للطالب الذي شارك في تنمية مجتمع جامعة نيويورك أبوظبي من خلال تعزيز الوعي والتعليم لدراسة وتوضيح الجوانب المعقدة للهوية الفردية وتقاطعاتها مع الغير. وتشمل اعتبارات الترشح للجائزة، على سبيل المثال لا الحصر، الأنشطة التي تشجع أعضاء مجتمع الجامعة للمشاركة في حوار مدروس حول القواسم المشتركة والاختلافات. فاز بالجائزة:

لورا والتج، الولايات المتحدة وألمانيا، دفعة 2017

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة الحياة الصحية: تمنح هذه الجائزة للطالب الذي يجسد الحياة الصحية ويعزز السلوكيات والخيارات الإيجابية. حيث يقدم مساهمات كبيرة إلى مجتمعه من خلال رفع الوعي التعليمي بقضايا الصحة البدنية و الذهنية. وفاز بالجائزة:

يومي غامبريل، الولايات المتحدة، دفعة 2018

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة القائد المتواضع: تمنح هذه الجائزة تكريماً للطالب الذي ينجز ما يجب القيام به دون انتظار اعترافٍ أو مكافأة. ويسعى هؤلاء الطلبة للقيادة ليس بهدف الحصول على لقب، وإنما من أجل تحقيق النتائج، والعمل الجاد وإثبات كفاءتهم دائماً. وغالباً ما يتصفون بالهدوء أثناء حديثهم، ولكن أصواتهم تسمع عالياً عبر أعمالهم البارزة. فاز بالجائزة:

دانا الحوسني، الإمارات العربية المتحدة، دفعة 2018

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة القيادة المبتكرة: تمنح الجائزة لتكريم الطالب الذي يبدي مستوى استثنائي من الابتكار والابداع و الريادة في أنشطة القيادة الجامعية. فاز بالجائزة:

مارتن سلوسريك، سلوفاكيا، دفعة 2017

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة الروح الرياضية: تقدم الجائزة للطالب الذي يشجع الآخرين ويشكل مصدر إلهام لهم للمشاركة في الفعاليات الرياضية، والذي يتحلى بالروح الجماعية ويحفز قدرات الآخرين في الرياضة أو المنافسات. فاز بالجائزة:

إدواردو كامبيلو، إسبانيا، دفعة 2017

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة الروح المعنوية: تمنح الجائزة للطالب الذي يرفع حضوره وروحه الحماسية طاقة من حوله. حيث تنتقل معنويات شخصيتهم المتفائلة إلى من حولهم وتدفع بالجميع قدماً بطريقة إيجابية. فاز بالجائزة:
يي يي ياب، أستراليا، دفعة 2017

جائزة الخير لريادة الحياة الجامعية فئة السفير الثقافي للإمارات العربية المتحدة: تقدم هذه الجائزة للطالب الذي يسعى دوماً لبناء علاقات التواصل بين طلاب جامعة نيويورك وبلدهم المضيف، إضافةً إلى ترويج التفاهم الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة. فاز بالجائزة:

أمل القرقاوي، الإمارات العربية المتحدة، دفعة 2019

You may also like...

0 thoughts on “جامعة نيويورك أبوظبي تكرم الإسهامات الريادية لطلابها تجاه الجامعة والمجتمع”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram