ميس حمدان وحكيم ودومنيك حوراني في حفل ڤردوره

بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام، وكبار شخصيات المجتمع من كافة أنحاء الوطن العربي، افتتح الشيخ عبد الله محمد بطي ال حامد مجموعة مطاعم “ڤردوره” في دبي، بوليفارد الشيخ “محمد بن راشد”.

وشهد الحفل أجواء استثنائية تليق بمكانة إمارة دبي وعراقتها وحداثتها، والتي تعتبر وجهة رئيسية للنجوم العرب والعالميين، حيث تفاعل الحضور والنجوم الذين فاق عددهم المئة، مع الطابع المميز الذي يحافظ على كافة مقومات الطبيعية.

وأجمع الحضور بعد انتهاء الحفل على أن هندسة مطعم “ڤردوره” الذي يتميز بأشهى المأكولات المتنوعة، تشكل انعكاسا حقيقيا لشعاره “ع طبيعتو”، حيث يشعر الزوار بأشجار البحر الأبيض المتوسّط الخضراء تظللهم.

وكان من أهم الحضور من النجوم باسم ياخور ، سوزان نجم الدين ، سمر ، ميس حمدان ، فايز السعيد ، أريام ، زوزو كهرمانة ، مريم حسين ، فاتي جمالي ، مروة محمد ، مصطفى الخاني ، سحر فوزي ، مها المصري ، طلال مارديني ، صالح الجسمي ، دومنيك حوراني،اذينة العلي ، خالد حجار ، جليلة ، ماهر صليبي ، يسرى ابو سعوف ، منال موسى ، ماهر مزوق ، رواد عليو ، الإعلامية فادية الطويل، شيخة البدر ، اميرة سمير ، الاعلامية سهير القيسي والاعلامي محمد ابو عبيد ملكة جمال المغرب وملكة جمال الامارات اضافة الى مجموعة من المخرجين مؤمن الملا ، حازم بياعة ، عمار رضوان ، بسام الترك

وفي تصريحات خاصة، قال السيد “ربيع ضاهر” الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال لخدمات التموين أن أجواء حفل افتتاح مطعم ڤردوره استثنائي بكل معنى الكلمة، و أكد أن كل ما يقدمه مطعم ڤردوره لضيوفنا يتسم بطابع مميز فيما يحافظ على كافة مقومات الطبيعة و هذا الواقع خير دليل على وعدنا لهم في شعارنا ع طبيعتو.

من جهتها، أعربت النجمة “سوزان نجم الدين” عن فرحتها لحضور حفل الافتتاح إلى جانب كوكبة من ألمع نجوم الفن العرب، مؤكدة أن مجموعة “ڤردوره” بقعة مختلفة عن كل بقاع الدنيا بطابعها المتميز.

بدورها، أبدت الفنانة المتألقة “دومنيك حوراني” دهشتها من عظمة ما رأته في حفل الافتتاح الضخم، مشيرة إلى أنها لم تترد على الإطلاق في تلبية الدعوة لحضور حفل لمجموعة مطاعم راقية للغاية في إمارة تعتبر من أرقى بقاع المعمورة.

كما ثمّن النجم حكيم المشروع الضخم الذي افتتحته مجموعة جلوبال لخدمات التموين “مطعم ڤردوره”، معتبرا أن النجاح والتألق سيكون الحليف الدائم له، معبرا عن إعجابه بالجو الاستثنائي الذي يعيشه زوار المطعم.

وعبر سفير الألحان “فايز السعيد” عن سروره بعد حضوره حفل الافتتاح، مبديا إعجابه بالطبيعة الخلابة التي يرتكز عليها المطعم، والتي تجعل الزائر في حالة مليئة بالارتياح والسرور.

 

You may also like...

0 thoughts on “ميس حمدان وحكيم ودومنيك حوراني في حفل ڤردوره”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram