محمد بن زايد: «إكسبو 2020 دبي» مكسب كبير وعائدات اقتصادية واجتماعية استثنائية

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن «إكسبو 2020» مكسب كبير لدولة الإمارات، وعائدات اقتصادية واجتماعية استثنائية، فضلاً عن كونه يعزز الثقة بقدراتنا في تعزيز وإثراء سمعة الإمارات عالمياً.

وأكد سموه، خلال زيارته موقع «إكسبو 2020 دبي» في منطقة «دبي الجنوب»، أمس، أن المعرض يمثل فرصة لبناء الكفاءات، وتطوير إمكانات أبناء الوطن، وإبراز قدراتهم للعالم، مشدداً سموه على أهمية تعزيز مشاركة الشباب في رحلة التحضير لـ«إكسبو 2020 دبي».

وتفصيلاً، زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، موقع «إكسبو 2020 دبي» في منطقة «دبي الجنوب»، للاطلاع على أحدث المستجدات، وما تم إنجازه حتى اليوم على صعيد الإنشاءات والتحضيرات الجارية لاستضافة الحدث العالمي.

واطلع سموه، من رؤساء ومديري أقسام العمل، على حجم الإنجاز الذي أحرزه فريق «إكسبو 2020 دبي» على صعيد الإنشاءات والتطوير والتشييد، والتحضيرات الجارية للمشاركة الدولية، وإسهام ومشاركة شباب الوطن في تنفيذ المشروعات والخطط العمرانية والتسويقية، لاستقبال ملايين الزائرين والمشاركين في المعرض.

وقال سموه: «نحن فخورون باستضافة دبي (إكسبو 2020)، فهو مكسب كبير للإمارات، وعائدات استثنائية، سواء اقتصادية أو اجتماعية، وقبل ذلك كله الثقة بقدراتنا على تعزيز وإثراء سمعة الإمارات عالمياً».

وأكد سموه أن «إكسبو 2020 دبي» سيعزز خطى التنمية في دبي ودولة الإمارات عموماً، فضلاً عن كونه حافزاً لمزيد من المشروعات التنموية، التي ترسخ مكانة دولة الإمارات عالمياً، معرباً سموه عن ثقته بمواصلة الإنجازات التي نتطلع من خلالها إلى رفاه وسعادة المجتمع.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد: «إكسبو 2020 دبي» مكسب كبير وعائدات اقتصادية واجتماعية استثنائية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …… #شكراً_محمد_بن_زايد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram