عمار النعيمي يوجه بصرف 600 ألف درهم للأرامل والمطلقات

وجّه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد الخيرية، بصرف مكرمة مالية قيمتها 600 ألف درهم للأرامل والمطلقات والمسجلات في المؤسسة، على أن يبدأ تسليمها فوراً للمستفيدات منها، وذلك بمناسبة شفاء صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ونجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه، وقرب حلول شهر رمضان المبارك.

وتأتي مكرمة سمو ولي عهد عجمان في إطار التخفيف من معاناة أصحاب تلك الفئة من أجل إسعادهم، وإدخال الفرحة إلى نفوسهم، والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم، وإزالة معوقات الحياة التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأبنائهم ولأسرهم، على أن تشمل جميع المطلقات والأرامل في إمارة عجمان.

وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، المديرة العامة للمؤسسة، أن تحقيق السعادة الأسرية يتطلب تكاتف الجهود الاجتماعية نحو تحقيق هذا الهدف عبر عمل مؤسسي فاعل.

ورفعت بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، على دعمهما لهذه الفئة، وحرصهما المستمر على توفير الحياة الكريمة للمواطنات كافة، ومساندتهما المتواصلة للمؤسسة ومشروعاتها ومبادراتها وأنشطتها، وللأسرة المواطنة للارتقاء بها إلى المستوى المعيشي والصحي والاجتماعي والاقتصادي المناسب.

وقالت الشيخة عزة، إنه تم تنفذ توجيهات ولي عهد عجمان بتوزيع هذه المكرمة على تلك الفئة من مواطنات الإمارة، وأن المؤسسة أعدت كشوفاً بأسماء الفئات المستحقة، بعد عملية إجراء البحث الاجتماعي لها، وبدأت بتوزيع المكرمة فوراً. فيما نوهت الأرامل والمطلقات بهذه المكرمة، سائلات المولى عز وجل أن يديم على صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي موفور الصحة والعافية، ويوفقه لما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

You may also like...

0 thoughts on “عمار النعيمي يوجه بصرف 600 ألف درهم للأرامل والمطلقات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram