محمد بن راشد: نريد أن نصل بسواعد وعقول أبناء زايد إلى الصفوف الأولى عالمياً

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إن دور سفراء الدولة في هذه المرحلة هو الأهم، بل هو أهم من كل ما سبق، لأن بجهدهم واجتهادهم ونجاحهم في عملهم، إنما يجسدون رؤية القيادة وطموحات الشعب في الوصول إلى الرقم واحد على مختلف المستويات العالمية، مضيفاً سموه: «صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأنا وأخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، نريد أن نصل بدولتنا بسواعد أبناء زايد وعقولهم وخبراتهم وجدهم واجتهادهم إلى الصفوف الأولى عالمياً، كي تكون دولتنا العزيزة (الرقم واحد) الذي لا نرضى عنه بديلاً».

جاء ذلك، خلال حضور سموه أمس جانباً من الملتقى الثاني عشر الذي تنظمه وزارة الخارجية والتعاون الدولي لسفراء الدولة.

وذكر سموه، في تغريدات على موقع «تويتر»، أن «دور السفير اليوم تغير من مبعوث لدى حكومة أجنبية إلى مبعوث لدى أمة بكل فعالياتها وثقافتها واقتصادها وكافة فئات مجتمعها».

وأشار سموه إلى أنه «يمكن للسفير أن يكسب أمة بنشاطه وذكائه وحكمته، ويمكن أن يتسبب بخسارة للشعبين، إذا لم يخلق فرصاً، ولم يبنِ قنوات تعاون، ثقتنا بسفرائنا كبيرة، وتوقعاتنا منهم عظيمة».

وتفصيلاً، حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جانباً من الملتقى الثاني عشر الذي تنظمه وزارة الخارجية والتعاون الدولي لسفراء الدولة في الدول الشقيقة والصديقة، ورؤساء البعثات الدبلوماسية وممثلي الدولة في المنظمات والهيئات الدولية.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد: نريد أن نصل بسواعد وعقول أبناء زايد إلى الصفوف الأولى عالمياً”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram