فعاليات ترفيهية وعائلية مميزة بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

ينظم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة التسوق في قلب العاصمة، فعاليات ترفيهية وعائلية مميزة، بما في ذلك عروض السينما في الهواء الطلق، والسوق العضوية، ومهرجان المأكولات، وملعب عالم ليغو، وعروض مسرحية “بلاي دوه”، وذلك لتوفير أفضل تجربة ترفيهية لجميع أفراد العائلة.

في أول مبادرة من نوعها في المراكز التجارية في أبوظبي، قام المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بإطلاق سينما في الهواء الطلق “سينما تحت النجوم”، ليقدم للزوار سلسلة من الأفلام المجانية أسبوعياً تستمر حتى 30 مارس القادم،” حيث ستوفر تجربة سينما عائلية مميزة تضم مقاعد مريحة ووجبات خفيفة لذيذة بأجواء عائلية ودية وممتعة. وسيتم عرض الأفلام كل يوم جمعة ابتداءاً من الأسبوع الجاري مع عرض فيلم فرنسي بالتعاون مع الرابطة الثقافية الفرنسية أبوظبي بعنوان “لي كونتي دو لا نويت” من اخراج ميشيل أوكيلو عند الساعة السادسة مساءً، وفيلم “ذا إيموجي موفي” عند الساعة الثامنة مساءً.

وتماشياً مع مبادرات دعم الأنشطة المتعلقة بالصحة في الدولة، سيقوم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بإطلاق “السوق العضوية” في الطابق الثالث للمول، حيث سيقدم السوق الذي ينظمه المول بالتعاون مع شركة مواسم المحلية، تشكيلة واسعة من الفواكه والخضروات العضوية لتكون متاحة للزوار يومياً من الساعة الواحدة الواحدة ظهراً وحتى الساعة التاسعة مساءً، بحيث يتمكن الزوار المهتمين بالمأكولات الصحية من اختيار المنتجات الطازجة لطهي وجبات الطعام الصحية في منازلهم.

وبالتعاون مع “تاجر ابوظبي” ، سيطلق المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي “”فود ستريت فستيفال”، والذي سيضم مجموعة متنوعة من عربات الطعام اللذيذة، وسيستمر هذا المهرجان حتى 14 أبريل القادم في شارع ليوا، حيث سيتمكن الزوار من مشاهدة تجربة الطهاة الحية والإستمتاع بالعديد من الوجبات ذات النكهات المميزة من جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة الى ذلك، يقوم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بتشجيع الأطفال لاستكشاف إبداعاتهم من خلال التعاون مع ليغو لاستضافة “ملعب عالم ليغو” في المول، حيث يدعو الأطفال للعب وابتكار الإبداعات الخاصة بهم من خلال لعبة ليغو الشهيرة، والإستمتاع بمجموعة من ألعاب ليغو المتنوعة، بما في ذلك ليغو فيلم النينجا، وليغو دوبلو، وليغو باتمان الفيلم، وليغو الأصدقاء.

ولأول مرة في الإمارات، يرحب المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بمسرحية “بلاي دوه” المذهلة، حيث سيتمكن الأطفال من الإستمتاع بعروض شخصية “دوه دوه” الرائعة، وعرض أربعة شخصيات ممتعة ومرحة فضلاً عن عروض الأغاني والرقص. كما ستقوم الشخصيات الكرتونية بما في ذلك “دوه دوه”، بالتجول في المول ولقاء الزوار والأطفال للحصول وأخذ الصور التذكارية معهم.

وقال ياسر المرزوقي، مدير عام المركز التجاري العالمي أبوظبي: “نتطلع دائما بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي الى توفير أفضل الفعاليات بهدف نشر روح الفرح والسعادة بين زوار المول. وقمنا بتنظيم أنشطة ترفيهية وتفاعلية للعائلات مثل “سينما تحت النجوم”، وعروض مسرحية “بلاي دوه” لتقديم تجارب لا تنسى ولم تتوفر في أي مراكز تجارية أخرى في أبوظبي. ونحن نتطلع إلى الترحيب بجميع زوارنا بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وسنقوم بتنظيم المزيد من الفعاليات الشيقة على مدار العام”.

ستقام جميع الفعاليات بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي خلال عطلات نهاية الأسبوع من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.facebook.com/WTCAD.

You may also like...

0 thoughts on “فعاليات ترفيهية وعائلية مميزة بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram