“نوكيا” تطلق 5 هواتف جديدة بنظام “أندرويد”

أعلنت شركة HMD العالمية المطورة لأجهزة هاتف “نوكيا Nokia” عن إطلاق أربعة هواتف ذكية جديدة ضمن محفظة هواتفها الذكية الحائزة على الجوائز، وتشمل:

• هاتف نوكيا 8 سيروكو
• هاتف نوكيا 7 بلاس
• هاتف نوكيا 6 الجديد
• هاتف نوكيا 1

وتم تصميم تلك الهواتف الذكية وفقاً لمعايير هواتف “نوكيا” الاستثنائية، حيث يتسم كل هاتف ذكي بالمتانة ويحظى بالموثوقية كمعيار أساسي، حيث تضع العلامة بذلك مستوى جديداً في التصميم والمواد المستخدمة.

والتزاماً نحو استيفاء وعودها بتوفير تجارب نقية وذكية وآمنة يحكمها الأندرويد العصري، أعلنت شركة HMD العالمية أيضاً أنها أول شريك عالمي يمتلك مجموعة كاملة من الهواتف الذكية تعمل وفق برنامج “أندرويد ون” من قبل “غوغل”، وإن التزام الشركة نحو تقديم تجربة نقية وآمنة مدعومة بالأندرويد العصري يؤكد أن هواتف “نوكيا” الذكية تتوافق مع البرنامج العالمي.

بالإضافة إلى طرح هذه الهواتف الذكية الجديدة المدعومة بنظام التشغيل أندوريد، ستقوم العلامة بإعادة إطلاق هاتف “نوكيا 8110” الأسطوري على شبكة الجيل الرابع فضلاً عن توفير تطبيقات عصرية مثل Google Assistant وخرائط “غوغل” وبحث “غوغل” و”فيسبوك” و”تويتر” إلى جانب عودة ميزة الانزلاق.

تنضم ثلاثة هواتف جديدة من علامة تتمثل في هاتف “نوكيا 8 سيروكو” وهاتف “نوكيا 7 بلاس” وهاتف “نوكيا 6” إلى نظام التشغيل “أندرويد وان”، وعليه ستوفر تجارب برمجية عالية الجودة مدعومة من “غوغل”.

وسيبقى كل هاتف محتفظاً بتصميمه الرائع ووظائفه الاستثنائية مع مرور الوقت وذلك بفضل ابتكارات الذكاء الاصطناعي الحديثة التي توفر أعلى درجة من الأمن المقدم من “غوغل”.

هذا ومن خلال تركيب نظام التشغيل “أندرويد” النقي في الأجهزة، فإن هواتف “نوكيا” لا تأتي بتغييرات على واجهة المستخدم غير الضرورية ولا العمليات الخفية التي تؤثر سلباً على عمر البطارية أو إبطاء سرعة الهاتف، كل ذلك يوفر تجارب ممتعة على المدى الطويل.

ويحتوي كل هاتف من الهواتف الجديدة على عدد محدود من التطبيقات المثبتة مسبقاً، بحيث يتمكن المستخدم من الحصول على مزيد من مساحة التخزين، فضلاً عن أحدث الابتكارات التي تساعده على مواكبة متطلبات العصر اليومية.

ومن خلال شحن نظام التشغيل “أندرويد أوريو” خارج الصندوق، سوف يتمكن المستخدم من الاستمتاع بأحدث الميزات بما في ذلك صورة داخل صورة لتعدد المهام، وتطبيقات “أندرويد” الفورية لاكتشاف وتشغيل التطبيقات مع الحد الأدنى من الاحتكاك، و60 رمزا تعبيريا جديدا، فضلاً عن مزايا البطارية مثل الحد من استخدام التطبيقات الخلفية.

You may also like...

0 thoughts on ““نوكيا” تطلق 5 هواتف جديدة بنظام “أندرويد””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram