’شاحنات رينو‘ تقدّم كفالة لسنتين على القطع التي يتم تركيبها لدى الشركة

تقدّم ’شاحنات رينو‘ (Renault Trucks) كفالة لمدّة سنتين على القطع التي يتم تركيبها لدى ورشة صيانة معتمَدة من قِبَل شركة ’شاحنات رينو‘. وخلال فترة الكفالة التي تستمر لسنتين وبغض النظر عن المسافة التي تقطعها الشاحنة، يمنح المصنّع الفرنسي الرائد للشاحنات الحماية وراحة البال القصوى على حد سواء.

وتقدّم ’شاحنات رينو‘ الآن لعملائها كفالة لمدّة سنتين دون تحديد المسافة المقطوعة على قطع ’شاحنات رينو‘ الأصلية وقطع التبديل eXchange (قطع الغيار التي يعاد تصنيعها وفق عمليات صناعية دقيقة وصارمة جداً) وجميع إكسسوارات ’شاحنات رينو‘ التي يتم تركيبها في ورش الصيانة المعتمَدة من ’شاحنات رينو‘. وتتوفر هذه الميّزة في جميع الدول لدى كافة ورش الصيانة المعتمَدة ضمن شبكة ’شاحنات رينو‘.

تعليقاً على الكفالة الجديدة، قال غريغوار بليز، نائب الرئيس في ’شاحنات رينو الشرق الأوسط‘: “إن كفالتنا لمدّة سنتين على كل القطع التي يتم تركيبها تؤكّد على ثقتنا بمستويات الجودة والاعتمادية والمتانة التي تتمتّع بها منتجاتنا من ’شاحنات رينو‘ وخدمات الدعم من الفئة الأولى التي توفرها شبكة وكلائنا.”

بناءً لهذه الكفالة، يجري تبديل أي قطع معطّلة دون أي تكلفة وذلك من قِبَل ورشة صيانة معتمَدة من ’شاحنات رينو‘. كما تتم تغطية تكاليف اليد العاملة والمساعدة في إصلاح الأعطال في حال طلبها، وكذلك الأمر بالنسبة لأي تكاليف يتكبّدها العميل بسبب الضرر الناتج عن هذه القطع في مكوّنات أخرى.

تضمن قطع ’شاحنات رينو‘ الأصلية وقطع eXchange توفير الأداء الأقصى في المركبات وتتيح التحكّم الدقيق بتكاليف الصيانة. وهي مصمَّمة وحاصلة على المصادقة اللازمة وفق مواصفات تتوافق مع أقسى المعايير فيما يعتلّق بالاعتمادية والسلامة والبيئة.

 

You may also like...

0 thoughts on “’شاحنات رينو‘ تقدّم كفالة لسنتين على القطع التي يتم تركيبها لدى الشركة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram