كوروم تتعاون مع الموسيقي جواكيم هورسلي وتتألق بإصدار جولدن بريدج المُطور

أعلنت دار الساعات كوروم عن تعاونها مع الموسيقي جواكيم هورسلي، لإطلاق جولدن بريدج المطور، ويمتلك هورسلي موهبة التأليف الموسيقي لأشهر الأفلام العالمية والأغاني وقد قام بتأليف موسيقى عشرات من الأفلام من إنتاج “دريم ووركس”، كما رتب الأغاني لميشيل بوبلي وجون ليجند، وتألق بأدائه الرائع على خشبة المسرح مع “بن فولدز”، ولديه قناة يوتيوب لترتيباته الخاصة، والتي تم عزفها مرات عديدة حطمت الأرقام القياسية إضافة إلى 10 ملايين مشاهدة في ستة أشهر – وهو إنجاز لا يدانيه أي عازف بيانو منفرد آخر.
بوتيرة حميمة، عمل جواكيم هورسلي وكوروم معا لخلق تركيبة فريدة لصناعة الساعات، والتي تم الكشف عنها مؤخرا في عرض استثنائي في مسرح فولي بيرجير بباريس. أزاح هذا الحدث الدولي الكبير الستار عن “جولدن بريدج” الذي صنعته كوروم تكريما له. جزء من إصدار محدود للغاية، تمثل هذه القطعة بداية شراكة دائمة بين العلامة وجواكيم هورسلي. كما أنها المرة الأولى التي ينطلق فيها “جولدن بريدج كوروم” في شراكة موسيقية طويلة الأجل، والتي من المتوقع أن تمتد خلال السنوات القادمة إلى ما وراء عالم صناعة الساعات النقية.
ويوضح جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي لشركة كوروم قائلا: “لتجديد سيمفونية بيتهوفن السابعة بترتيب كوبي الإيحاء وحقق 10 ملايين مشاهدة في 6 أشهر إنجاز لا يُستهان به. يُظهر أنه يمكن للمرء أن يكسر الحدود بخلفية كلاسيكية مع أخذ الجمهور إلى آفاق جديدة غير متوقعة في السابق. في كوروم نأخذ نفس المسار في صناعة الساعات. ومن ثم كانت الشراكة طبيعية. بل هي قصيدة للإبداع، لعدم المطابقة، والاحتفال بالاحتمالات الجديدة”.
وسيكون إصدار “جولدن بريدج جواكيم هورسلي” أول ساعات كوروم التي تحتوي على زخرفة معدنية على ظهر علبتها الزفيري. وتصور الساعة مقتطفا من السجل الأصلي لسيمفونية بيتهوفن السابعة. ستتوفر القطعة بالذهب الأبيض والذهب الوردي.
كما تعاونت كوروم مع “روج”- Reuge للاحتفال بهذه الشراكة وإعطاء “جولدن بريدج جواكيم هورسلي” علبة عرض فريدة. مصممة للفنان خصيصا ، تعزف هذه العلبة الموسيقية ثلاثة من الألحان التي رتبها شخصيا جواكيم هورسلي: تأليفات كتبها باخ، ماهلر وبيتهوفن تم تجديدها كـ “رومبا” أو بدقات كوبية الإيحاء.
بالإضافة إلى هذا الإصدار المشترك، سوف تمنح كوروم عملاءها أيضا – سواء كانوا عشاق موسيقى أم ​​لا – فرصة لعمل ساعتهم “جولدن بريدج” الخاصة على أساس نفس الطراز. يمكن أن تحتوي زخرفة ظهر علبة الزفير المعدنية على سجل مختلف، أو حتى يمكن أن تختار زخرفة، أحرف، أو شعار النبالة. وهذه خطوة أخرى اتخذتها كوروم لتعزيز إمكانيات التخصيص. وبعد عدد من الإصدارات المحدودة جدا والتعاون لمرة واحدة مع الفنانين، تخطو علامة لا شو دو فون خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تمكين الجامعين من عمل قطعتهم الفريدة الخاصة بهم.
المواصفات
الآلية
CO 113 – يدوية التعبئة
احتياطي الطاقة لمدة 40 ساعة
الوظائف: الساعات، الدقائق
التردد: 4 هرتز، 28,800 ذبذبة في الساعة
الأبعاد: 14 ¾ x 5 ’’’
العلبة
الحجم: 29.50 × 42.20 مللم
السماكة: 9.30 مللم
المواد: الذهب الأبيض عيار 18 قيراط
كريستال زفير مزدوج مضاد للانعكاس
ظهر علبة زفير بسجلج معدني لسيمفونية بيتهوفن السابعة
مقاومة تسرب المياه: 30 متر / 3 بار
الميناء
المادة: تركيب ميكروي من الفضية بطلاء أسود
العقارب: نوع العصا، موجهة، لمعان الألماس، اللون الأسود
الحزام/ السوار:
المادة: جلد التمساح
مشبك طي ثلاث شفرات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط
B113 / 03727

You may also like...

0 thoughts on “كوروم تتعاون مع الموسيقي جواكيم هورسلي وتتألق بإصدار جولدن بريدج المُطور”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram