“دانكن دونتس” تتعاون مع نجم “أراب أيدول” عبد الكريم حمدان ونجم “الإكس فاكتور أستراليا” و “ذا فويس” عمر دين لإطلاق حملة “دي دي فان” في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربيّة المتحدة

علنت مؤسسة كونتيننتال للأغذية (Continental Food Establishment)، الوكيل الحصريّ للعلامة التجاريّة “دانكن دونتس” في الإمارات، عن تعاونها مع نجم أراب أيدول (Arab Idol) عبد الكريم حمدان ونجم “الإكس فاكتور أستراليا” (X Factor Australia) و “ذا فويس” (The Voice) عمر دين، وذلك بهدف إطلاق حملة “دي دي فان” (DD FAN) في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربيّة المتحدة والمنطقة.

وتم الإعلان عن الحملة خلال فعاليات مهرجان الشتاء الذي استضافته إمارة دبي من 8-10 ديسمبر الجاري والذي تم تنظيمه في دبي ميديا سيتي احتفالا بموسم الأعياد المجيدة وبمشاركة العديد من العلامات التجاريّة العالميّة في مختلف القطاعات.

وقال مروان صالحة، الرئيس التنفيذيّ لمؤسسة كونتيننتال للأغذية: “نهدف من خلال حملة دي دي فان إلى تعزيز الروح الإيجابيّة ونشر السعادة والتواصل مع المستهلكين وتعزيز علاقة العلامة التجاريّة بهم عبر العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة. ولهذا فإن التعاون مع النجوم كالنجم عبد الكريم حمدان والنجم عمر دين كان الخطوة الأمثل لإيصال الحملة إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف.”

وتهدف حملة “دي دي فان” إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر  رسالة فحواها الإيجابيّة والتفاؤل وتعزيز الصداقات بين الأشخاص وهي السمات التي تمثّل العلامة التجاريّة حول العالم.

وبهذا الصدد، قال النجم عبد الكريم حمدان: “إن رسالة حملة “دي دي فان” التي تحمل في طياتها الأمل والإيجابيّة والاستمتاع بالحياة، كان لها الدور الأكبر في مشاركتي في هذه الحملة. أنا أتطلّع قدما لإطلاق الحملة والتواصل مع الجمهور خلال الأشهر القادمة وأشعر بالفخر لاختياري من قبل علامة تجاريّة رائدة عالمياً ومعروفة لدى الجميع كدانكن دونتس”.

من جهته، قال النجم عمر دين: “تعاوني مع دانكن دونتس تم من خلال مشاركتنا للرؤية نفسها وهي نشر الطاقة الإيجابيّة والتفاؤل وتعزيز الصداقات بين الأشخاص خصوصا الشباب. سنعمل معا على نشر هذه الرسالة آملين أن تصل إلى أكبر قدر من الجمهور.”

من الجدير بالذكر أن مهرجان الشتاء أقيم للعام الخامس على التوالي حيث جذب العديد من الأشخاص من الشباب والعائلات في جو مليء بالفرح والاحتفالات. واختتم مروان صالحة قائلاً: “مهرجان الشتاء وما يمثّله من سعادة وفرح هو المنصّة الأمثل لنا لإطلاق حملتنا، كما أن موقعه في دبي ميديا سيتي التي يعمل فيها آلاف الشبّان والشابات هو الأنسب لعلامتنا للتواصل مع الجيل الجديد لتعزيز روح الإيجابية والفرح.”

image-01-abdelkarim-hamdan-star-of-arab-idol image-02-omar-dean-star-of-the-voice-x-factor-australia

You may also like...

0 thoughts on ““دانكن دونتس” تتعاون مع نجم “أراب أيدول” عبد الكريم حمدان ونجم “الإكس فاكتور أستراليا” و “ذا فويس” عمر دين لإطلاق حملة “دي دي فان” في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربيّة المتحدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram