ترايانو يطلق موسم الأعياد بحضور كارول سماحة النجمة اللبنانية هي أول فنانة تغني في المتجر

أعلن ترايانو، المتجر المتخصص والفاخر التابع لمجموعة شلهوب في ياس مول أبوظبي، عن استضافته الفنانة اللبنانية كارول سماحة في المتجر، وذلك لإحياء حفل فنّي يوم الأربعاء 23 نوفمبر.

وستقدم سماحة مجموعة من أجمل أغانيها لجمهورها في متجر ترايانو، لتطلق بذلك فعاليات المتجر المخصصة لموسم الأعياد.

ويشمل موسم الأعياد، الذي سيستمر طوال شهر ديسمبر، أنشطة للأطفال في كل عطلة نهاية أسبوع، إضافة إلى دُمى كسارة البندق وجوائز للسفر من الاتحاد للطيران وعروض ومفاجآت أخرى. كما سيستضيف المتجر أسبوع ترايانو الأول للجمال، وذلك في الفترة من 8 وحتى 18 ديسمبر، الذي يقدم جدول ممتلئ بجلسات التجميل والهدايا. وتترافق هذه الأنشطة مع الحلويات والموسيقى الخاصة بموسم الأعياد.

وبهذه المناسبة قال حمدي كولاشي أوغلو، المدير العام لترايانو: “سيقدم ترايانو مفاجآت وفعاليات ممتعة للزوار كجزء من سعينا لترك ذكرى خاصة لدى ضيوفنا في هذا الموسم. تسعدنا كثيراً استضافة الفنانة كارول سماحة، فهي ليست نجمة لبنانية فقط، بل تملك شهرة واسعة تمتد في جميع أنحاء العالم العربي”.

يمكنكم متابعة أحدث الأخبار المرتبطة بجميع فعاليات موسم الأعياد في ترايانو عبر متابعتنا في موقعي فيس بوك وإنستغرام على @tryanostore. شاركونا الاحتفال عن طريق مشاركة صوركم على @tryanostore واستخدام وسم #TRYANOLetsCelebrate.

carole-samaha-insta-posts-01

You may also like...

0 thoughts on “ترايانو يطلق موسم الأعياد بحضور كارول سماحة النجمة اللبنانية هي أول فنانة تغني في المتجر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram