دبابيس………مريم شقير أبوجودة

• إعلان وزير الاتصالات، جمال الجراح، عن تخفيض كلفة الرسالة النصية (SMS) الداعمة للمشترك اللبناني، خطوة جاءت تشجيعاً للبنانيين الراغبين بالتصويت لصالح جورج عاصي الذي وصل إلى مرحلة التصفيات النهائية من العمل التلفزيوني الغنائي، خطوة غير مسبوقة نباركها بكل تقدير.

• بعد قرابة سنتين من إقفال مكاتبها، تعود قناة العربية إلى بيروت، عودة بسيطة وخجولة، لكنها تضعنا أمام سؤال مهم: هل سنشهد التألق القديم، أم هي مجرد محاولات لا أكثر؟

• يقول النجم قصي خولي بطل سرايا عابدين عن مواقع التواصل أنها «أتاحت مجالاً للبعض للتجريح والتحقير، وكشفت الضعف في مجتمعاتنا»، مؤكداً أنّها لا يمكن أن «تغني عن الصحافة والإعلام التقليدي». رأي ينصف الورق مقابل العالم الافتراضي، فهل يقول كذلك الآخرون؟.

• النجمة هند صبري التي تألقت خلال سنوات في كل المواسم الرمضانية، أعلنت أنها لن تخوض هذا العام التجربة، وستلجأ إلى المراقبة والراحة، فهل تعلن الصيام فعلا عن الدراما الرمضانية، أم هي خطوة على طريق الإعلان؟.

• النجم الذي تحدث عن سطوة الإنترنت مطالبا بالعودة للصحافة الورقية، أعلن أنّه بصدد التحضير لمشروع جديد من نوعه يتعلق بالمواهب الجديدة عبر برنامج خاص سيقدمه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ العمل عليه منذ أشهر عدّة.

You may also like...

0 thoughts on “دبابيس………مريم شقير أبوجودة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram