ناصيف زيتون

لم تكن دردشة النجم ناصيف زيتون مع الجمهور والتي إنتظرها محبّوها بفارغ الصبر طيلة الأسبوع الماضية عاديّةـ ناصيف لم يردّ على الأسئلة التي وصلته وحسب بل أضفى جوّاً مميّزاً بشخصيته المرحة وعفويّته النادرة عبر موقع التغريدات القصيرة الأشهر عالمياً.
عبر هاشتاغ AskNassif كشف ناصيف زيتون عن العديد من الأمور الفنية والخاصة فتصدّر إسمه وعلى مدار ساعتين العبارات الأكثر إنتشاراً في مختلف الدّول العربية وبلدان الإغتراب ضمن قوائم الـ Trending Now.
ناصيف زيتون أكّد أنّ أفراد عائلته هم الأقرب إليه ويشعر بالراحة حين يتحدّث معهم، وأن نجاحه يعود أوّلاً لربّ العالمين وثانياً لدعم أهله والجمهور كما وأشار أنه وفي حال عاد به الزمن إلى الوراء سيعيد كل ما قام به منذ إطلالته الأولى على الجمهور، وجّه تحيّة لبلده سوريا وقدّم مقطعاً من أغنيته “هويتي” وعلّق قائلاً: “دخيل ربّ ترابك ما أحلاك وأشرفك وما أطهرك أحلا بلد بالكون” كما وأشار أنه على إستعداد لتقديم أغنيات وطنية لغير بلده مضيفاً أنه يتمنى زيارة دولة فلسطين.
لم ينفي ناصيف زيتون رغبته بتقديم أغنية مصرية رغم أن الحظ لم يحالفه في ألبومه الأخير بالقيام بهذه الخطوة وكشف أن أغنية “ما ودعتك” المنتظرة سيطرحها قريباً جداً. عن التمثيل أكد ناصيف زيتون أن المشروع وارد ولكن ليس في القريب العاجل وأشار أنه يتابع أعمال الممثلين دوريد لحام، ياسر العظمي وعادل إمام.
أكّد ناصيف أن مثاله الأعلى في عالم الفن هو الأستاذ وديع الصافي وإختار من أرشيفه أغنية “الليل يا ليلى”، كما وإختار أغنية “خيروني إبن العم خيروني إبن الخال” من أغنيات شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وأغنيات “كلام الناس” و”جرحونا برمش عين” لسلطان الطرب جورج وسوف، أغنية “حكم القلب” للنجم اللبناني وائل كفوري وأغنيات “يا كثر” ومعقول الغرام” للنجمة اللبنانية نانسي عجرم وأغنيات “لو”، “يا ريت” و”عبالي حبيبي” للنجمة اللبنانية إليسا، وأكّد أنه يحبّ زميلته رحمة رياض ويستمع لأغنياتها دائماً، أمّا عن الأغنية العراقية أكّد ناصيف زيتون أنه من عشاقها وكشف أنه يحبّ ناظم الغزالي، كاظم الساهر، ماجد المهندس وسعدون الجابر هذا وعبّر في سياق آخر أعن محبّته للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي.
ناصيف زيتون أشار خلال الدردشة أن أكثر ما يزعجه في هذه الحياة هو الظلم وتمنى راحة البال والسلام والصحة. وحول حياته الخاصة كشف أن عمره 27 سنة وأن إسمه يعني “من العدل والأنصاف” وفي عودة لطفولته كشف أنه كان تلميذ مشاغب في المدرسة وكان يفضّل مادة التاريخ، هذا وصرّح أنه سيطلق على إبنته إسم ساره، وأنه يفضّل فصل الشتاء مشيراً أنه وفي وقت فراغه يقرأ الكتب ويشاهد المسلسلات وبين الفتاة الشقراء والسمراء إختار الإثنتين، كما لم يخفي أنه طباخ ماهر.
حول علاقاته وحياته العاطفية أشار ناصيف زيتون أن كلمة “حبّ” غير موجودة حالياً في حياته وأن الصديق بالنسبة له يعني “الوفاء” مشدّداً أنه بات نادراً جداً.
خلال الجلسة قدّم ناصيف زيتون مجموعة من الأغنيات منها أغنيات ألبومه الجديد، “برببك”، “كلو كذب”، “خلص استحي”، “طول اليوم” و”على أي أساس” وأغنيات لغيره من الفنانين ومنها “خليني شوفك بالليل” لـ نجوى كرم و”معقول الغرام” لـ نانسي عجرم.
في نهاية الدردشة عبّر ناصيف زيتون عن سعادته الكبيرة بالتواصل مع الجمهور ومحبّيه ووعدهم بلقاءات قريبة خلال الفترة المقبلة.nassif23

You may also like...

0 thoughts on “ناصيف زيتون”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram