محمد بن زايد: العطاء نهج راسخ وثابت يعكسه أبناء الإمارات بقيمهم الأصيلة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن نهج العطاء الذي أرسى دعائمه الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويسير على دربه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، نهج راسخ وثابت، يعكسه أبناء الإمارات بقيمهم الأصيلة في البذل والتعاون والتلاحم والتفاني لأجل خدمة الوطن.

جاء ذلك خلال مشاركة سموه في «ملتقى الأوائـل»، الذي ينظمه «صندوق الوطن» لتكريم داعمي الصندوق من الأفراد والمؤسسات، منذ انطلاقه وحتى انتهاء «عام الخير».

حضر الملتقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين، ولفيف من رجال الأعمال.

وقال سموه: «ونحن إذ نكرِّم اليوم أوائل (صندوق الوطن) إنما نكرم فيهم، ومن خلالهم، القدوة الحسنة في البذل والعطاء، والشعور العميق بالمسؤولية المجتمعية، وحب الوطن، والوفاء له، والمواطنة الصالحة والإيجابية»، منوهاً إلى أن حب الوطن ليس بالكلام والشعارات فقط، وإنما بالعطاء والتضحية، هكذا تعلمنا من زايد، رحمه الله.

وذكر سموه أن تكريم أوائل الإمارات في «عام زايد» يحمل دلالة رمزية مهمة، لأن الشيخ زايد، رحمه الله، هو رمز خالد في العطاء والتضحية وحب الوطن والتفاني في خدمته، ومصدر إلهام لكل الذين يريدون الخير والتقدم لدولة الإمارات العربية المتحدة، وطالما استمرت هذه القيم في مجتمعنا، فنحن بخير، ونسير على الطريق الصحيح.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد: العطاء نهج راسخ وثابت يعكسه أبناء الإمارات بقيمهم الأصيلة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram